افتتاح مطعم روكا الياباني في جدة

ترقبوا افتتاح مطعم روكا الياباني في جدة بحلول منتصف هذا الشهر، وكونوا على أتم الجهوزية لزيارة هذا المطعم الراقي الذي يقدم أشهى الأطباق وأفخرها.

ias

بعد أن تعرفتم معنا في مقال سابق على أغرب مطعم في جدة، نقدم لكم فيما يلي أروع مطعم سيفتتح أبوابه قريبًا جدًا في مجمع جدة ووك.

مطعم روكا الياباني

تُعد سلسلة مطاعم روكا من أشهر المطاعم عالميًا، فتتوزع فروعها في مختلف البلدان من حول العالم منها في بريطانيا، اسبانيا، تركيا، الكويت، الإمارات، الرياض وقريبًا في جدة. ويُعتبر روكا من أفضل المطاعم في الرياض الذي يقدم أفخر وجبات الغداء والعشاء، وسيكون الافتتاح في جدة يوم الثلاثاء 13 يونيو.

لا تفوتوا زيارة هذا المطعم

سيكون مطعم روكا من أفضل مطاعم الأكل الصحي في جدة، فلا تفوتوا زيارته أبدًا! هذا المطعم الذي يحافظ على جوهر إسمه الذي يحمل معنى التجمّع حول مشواة روباتا. وهي من أساليب الطهي التقليديّة المستوحاة من صيّادي السمك الذين اعتادوا طهي الأسماك على قواربهم باستخدام الفحم في المياه الساحليّة الشماليّة في اليابان. كذلك يشتهر هذا المطبخ بتقديم شرائح لحم الضأن المتبّلة بالبهارات الكورية بالإضافة إلى سمك القد الأسود المتبّل بصلصة اليوزو ميزو الشهية.

قائمة الطعام

أصبح بإمكان محبي المأكولات اليابانية الاستمتاع بأشهى الأطباق في جدة قريبًا جدًا! فمطعم روكا يقدم أشهى أنواع السوشي والمشاوي اللذيذة والحلويات الشهية. وتتنوع قائمة الطعام في هذا المطعم بشكل كبير لتشمل مجموعة مميزة من مختلف الأصناف والنكهات.

ومن أشهر الأطباق في مطعم روكا، لفائف الأفوكادو، الهليون والسبانخ مع صلصة السمسم اللذيذة والبطاطس المخبوزة مع الجبن الكريمي والثوم، كذلك مشاوي روباتا التي يتم تحضيرها على الفحم، وفطائر اللحم مع المزيج المثالي من السمسم والزنجبيل. فلا تفوتوا تذوّق كل هذه المأكولات الرائعة!


مواضيع ذات صلة

جدول وجبات لو كارب لمدة 7 أيام خسارة وزن أكيدة

فوائد الكينوا: ماذا يحدث لجسمكم إذا أكلتم ملعقتان كبيرتان من هذه البذور المغذية يوميًا

هل تكرهون شرب الماء؟ إليكم 3 بدائل صحية

هل البامية تزيد الوزن؟

أفضل وجبات فطور لمريض السكر النوع الثاني

سرّ طعم حشوة السمبوسة دجاج وصفات رمضانية لذيذة

البطاطس العادية أم الحلوة: أيهما أصح ؟ جواب من اختصاصي التغذية

فوائد عصير الأفوكادو للرجل وصفة سحرية!

كيفية خسارة الوزن بسرعة للنساء وبطرق ممتعة

استهلكوها بشكل يومي في رمضان 6 أطعمة غنية بالألياف الصحية مناسبة للافطار

إشتركي بنشرتنا الإخبارية