3 مدن لا بد ان تزوريها إذا كنت من محبّي تذوّق الطعام!

لكل محبي تذوّق الطعام، إخترنا لكم من موقع اطيب طبخة أكثر 3 مدن مشهورة بالطعام لتزوروها وتستمتعوا بأشهى وألذ الأكلات بدءاً بالشعبية والتقليدية وصولاً إلى المطاعم الفخمة والراقية. لا تدعي أي واحدة تفوتك فلكل منها طابعها الخاص!

ias

المدن الاكثر شهرة بالطعام

1- باريس: 

حلى فرنسي بالصور

تعتبر باريس من أقدم المدن استقطاباً للزوار والجميع يوافق على أنها واحدة من المدن التي تحضّر أشهى الحلويات. فإذا قمت بزيارة مدينة الموضى يوماً ستلاحظين أن الحلويات فيها مثل الماكرون، تارت الشوكولاتة، الأيس كريم والسوربيه وغيرها مميزة بشكلها ومذاقها في آن معاً!

2- طوكيو:

سوشي بالصور

مع أكثر من 260 مطعم متوّج بنجمة ميشلان، تأتي طوكيو في المراتب الأولى بين المدن التي تعرف بأطباقها الشهية والمميزة. فهي تقدّم لزوارها مجموعة كبيرة من الأطباق اليابانية مثل السوشي، الساشيمي والتمبورا. وهذا ليس كل شيء، فبينما تقدم أكثر من نصف المطاعم طعاماً يابانياً، تقدّم المطاعم الأخرى مأكولات من المطابخ الفرنسية، الصينية والإيطالية وكلها بالجودة نفسها!

3- نيو يورك:

برجر بالصور

إذا كنت تظنين أن مدينة نيو يورك تعرف بالمأكولات السريعة فقط فأنت مخطئة تماماً! تضمّ هذه المدينة الأميركية أكثر أنواع الطعام حول العالم والأهم من ذلك أن بإمكانك إيجاد فيها أرخص أسعار وجبات الطعام وأغلاها ثمناً. يتميّز المطبخ الأصلي لهذه المدينة بالمأكولات الشعبية مثل البرجر والهوت دوغ.

وأنت، أي مدينة برأيك هي الأشهر في تحضير الأكل؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف الروبيان بـ3 خطوات فقط

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

افضل العصائر الطبيعية للجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية