تجربة إفطار رمضانية لا تُنسى في أروع المطاعم السعودية 

نطلعكم اليوم على قائمة بأسماء المطاعم التي ستمنحكم تجربة إفطار رمضانية لا تُنسى في أروع مطاعم السعودية وبشكل خاص مدينتي الرياض وجدة.

ias

بمذاقات مختلفة ومطابخ منوّعة سنمنحكم جملة من خيارات المطاعم التي أعلنت أخيرًا عن أسعار وقوائم أطباقها للإفطار والسحور طوال شهر رمضان المُبارك، ولكم بمناسبة حلول الشهر الكريم دليل أطيب طبخة لوجبات الأسبوع الأوّل من رمضان.

قائمة المطاعم

تستعد الكثير من المطاعم للموسم الرمضاني من خلال ترتيب الأجواء المميزة، وإعداد قوائم الأطباق التي تلائم شهر رمضان، وكذلك أذواق الناس بمختلف فئاتها، لذلك تعرفوا على مجموعتنا التي انتقيناها لكم مع أسعار إفطار الفرد في كل منها…

مطعم كويا في الرياض

بأطباق فريدة ومميزة يقدم مطعم كويا في شارع الأمير عبد العزيز بن ساعد في الرياض قائمة إفطار مميزة من الأطباق اللاتينية، والتي تتضمن الشوربة، والمقبلات، والطبق الرئيسي، وطبق الحلوى، بسعر 250 ريال على الشخص، في حين يمكنكم الطلب من القائمة الاعتيادية لطعام السحور، ويوفر المطعم أيضًا حلويات رمضانية على شكل بوكس مقابل 250 ريال.

مطعم مايريك في الرياض

استمتعوا بألذ المأكولات الأرمنية على وجبة الفطور في مطهم مايريك الأرمني في الرياض، وسط أجواء مريحة وديكور وجلسات جذابة تلائم الجلسات العائلية، حيث يقدم المطعم قائمة بأشهى الأطباق مثل التبولة وفتة الباذنجان والروبيان على موعد الإفطار مقابل 160 ريال على الشخص.

مطعم ميراكي في الرياض

يقدم مطعم مايريك اليوناني في شارع التحلية في الرياض بوفيه إفطار منوعّ من الأطباق الفريدة التي ستضمن لكم تجربة إفطار جديدة لا تُنسى، مع أشهى الأطباق الرئيسية والجانبية والحلويات، وذلك بمقابل 290 ريال على الشخص، ويتم على الأغلب الحجز قبل الذهاب عبر أرقام التواصل المذكورة في حسابهم.

مطعم ميز في جدة والرياض

بخليط من الأطباق الشرق أوسطية المبتكرة يتميز مطعم ميز عن غيرة من المطاعم بقائمة طعامة المبتكرة التي تتضمن أطباق عربية بطريقة عصرية جديدة، ومع دخول شهر رمضان يوفر المطعم قائمة طعام لشخصين بسعر 175 ريال تتضمن المقبلات والشوربة والطبق الرئيسي وأصناف الحلويات، ويمكنكم الطلب أو زيارة فروعهم في جدة بشارع الأمير سلطان، أو فرعهم في الرياض في شارع حطين.

مطعم الصمد العراقي في جدة

يرحب مطعم الصمد العراقي بزواره في شهر رمضان على وجبتي الإفطار والسحور، وسط أجواء ساحرة وفاخرة، مقدمين أشهى أطباق المطبخ العراقي بقيمة 220 ريال على الفرد البالغ، و110 على الأطفال.

مطعم كرم بيروت في جدة والرياض والخبر وبريدة

يُعد مطعم كرم بيروت من المطاعم اللبنانية العريقة التي تعود إلى عام 1960، والذي فتح عدّة فروع في عدد من مناطق ومحافظات المملكة الرئيسية، ويقدم المطعم قائمة متنوعة من المأكولات اللبنانية بمذاق فاخر وفريد، وأعلن المطعم منذ أيام عن استعداداته للشهر الفضيل من خلال بوفيه إفطار بسعر 239 ريال على الشخص.

يجدر بنا الذكر في الختام، أن جميع المطاعم تفتح أبوبها في شهر رمضان بدءً من الساعة الـ5 ونصف، وتستمر بالعمل حتى الـ3 فجرًا.


مواضيع ذات صلة

الماء بالليمون: فوائده تجعل منه مشروب أساسي

أسرع مشروب ينزل الضغط تقدّمه الطبيعة كعلاج سريع

تريدون التخلص من القلق: تناولوا هذه المأكولات

الحلبة: مصدر للعديد من الفوائد

البطيخ الاحمر: فاكهة صيفية غنية بالفيتامينات

مشروبات ومأكولات تحتوي كميات من السكر بعكس ما تعتقدون

تجربتي مع البردقوش للحمل فعّالة لتنشيط المبيض

الشراهة حتى الموت: تحديات الأكل المباشرة على تيك توك تفقدهم حياتهم!

فوائد تناول الكرز: تشمل جميع أعضاء الجسم

فوائد الثوم للبشرة علاج للإلتهابات ومضادات للشيخوخة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية