حلى كاسات سهلة وسريعة بالنستله!

إذا كنت سيدتي تبحثين عن وصفات حلى كاسات سهلة وسريعة التحضير لتقدميها على سفرة العزومات لديك، فلا بد أن تجربي الوصفات التالية المحضّرة بحليب نستله المكثف المحلى!

ias

1- المهلبية بالبرتقال:

حضّري المهلبية بنكهة البرتقال باستخدام حليب نستله المكثف المحلى متبعةً الخطوات التالية: ذوّبي ملعقتين كبيرتين من دقيق الذرة في نصف كوب من الماء. أضيفي نصف علبة من حليب نستله المكثف المحلى ، رشة فانيليا ونصف كوب من عصير البرتقال الطازج. ضعي المزيج على حرارة منخفضة وحرّكي باستمرار حتى يثخن المزيج. وزّعيه في كاسات وضعيه في الثلاجة حتى يبرد تماماً. لا تنسي تزيين الكاسات بالكريمة المخفوقة وقشر البرتقال عند التقديم!

2- التيراميسو:

بدلاً من تحضير قالب التيراميسو، قدّمي هذا الحلى في كاسات متّبعة هذه الخطوات البسيطة: أخفقي 200 غرام من جبن الماسكاربوني مع ثلاثة أرباع كوب حليب نستله مكثّف محلى وملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان. أضيفي كوب ونصف من الكريمة واخفقي من جديد حتى تحصلي على مزيج متماسك. ذوّبي ربع كوب من الشوكولاتة وأضيفي إليه ربع كوب من حليب نستله المكثّف المحلى واخلطي ووزّعي المزيج في كاسات التقديم. غمّسي أصابع من البسكويت في القهوة وصفّيها في الكاسات. وزّعي مزيج الماسكاربوني وأدخليها إلى الثلاجة لساعتين قبل التقديم. النتيجة: حلى ولا ألذ!

3- بودنغ الشوكولاتة:

لا تكتمل وصفة بودنغ الشوكولاتة بدون حليب نستله المكثف المحلى: فنحضّره معاً! ضعي في قدر على النار 3 ملاعق كبيرة كاكاو، ربع كوب نشاء، كوبين وربع ماء وعلبة حليب مكثف محلى. سخّني المزيج على حرارة منخفضة وحرّكي باستمرار حتى يثخن ويغلي. إرفعي القدر عن النار، أضيفي قطرتين من الفانيليا واسكبي البودنغ في كاسات تقديم. غلّفي وجه الكاسات بورق نايلون وأدخليها إلى الثلاجة حتى وقت التقديم. وصفة لا تقاوم!


مواضيع ذات صلة

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

أبرز فوائد الشعير المطحون

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

افضل العصائر الطبيعية للجسم

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية