أكثري من تناول هذه الأطعمة قبل بضعة أشهر من محاولة الإنجاب

يرتبط غذائم بشكل مباشر بخصوبتك وفرصة حملك، اليك اطعمة اثبتت الدراسات على ضرورة استهلاكها بشكل يومي من اجل زيادة الخصوبة وحدوث الحمل.

ias

على الرغم من احتواء اللحوم الحمراء على كميات هائلة من البروتينات المهمة التي تخدم بنية جسمك، الا انها قد تقف حاجزاً امام فرصك للإنجاب خصوصاً لاحتوئها على الدهون. ينصح الأطباء والخبراء باستبدال البروتينات الحيوانية بالبروتينات النباتية مثل الحمص والفاصوليا والعدس.

بذور اليقطين

تخفي هذه البذور في داخلها نسب مهمة جداً من الحديد تعادل النسبة الموجودة في اللحوم الحمراء. تناولي بذور اليقطين الخالية من الملح يومياً لتعزيز الحديد في جسمك وبالتالي زيادة الخصوبة.

السلمون والأفوكادو

تحتوي هذه الأطعمة على نسبة لا يستهان بها من الدهون الجيدة والأوميغا 3. تعمل هذه الدهون على تنظيم الهرمونات الخاصة بالحمل وتزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.

الخضار الورقية الخضار الورقية غنية بحمض الفوليك، وهو نوع من الفيتامين "ب" يعزز الإباضة لدى المرأة من ناحية، ويزيد من قوة ونشاط الحيوانات المنوية لدى الرجل. كما ان هذه الخضرواتات غنية بالمعادن التي تثبت الحمل وتقلل من خطر الإجهاض، لكن احرصي عزيزتي على غسلها وتعقيمها بالطريقة السليمة قبل استهلاكها من اجل قتل البكتيري والجراثيم.


مواضيع ذات صلة

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية