لماذا لا تنفش حبات الذرة جميعها عند تحضير البوب كورن وتبقى في قعر القدر؟

لا تكتمل مشاهدة الافلام في المنزل بدون طبق من الفشار الشهي. اذا كنت تتسألين لماذا تبقى حبات من الذرة قي قعر القدر عند تجهيز البوب كورن؟ اكتشفي من موقعنا لماذا لا تنفش حبات الذرة جميعها عند تحضير البوب كورن وتبقى في قعر القدر.

ias

لماذا لا تنفش حبات الذرة جميعها عند تحضير البوب كورن؟

بعض الاخطاء التي قد تقومين بها عند تحضير البوب كورن يمكن ان تؤدي الى بقاء بعض من حبات البوب كورن في قعر القدر:

الخطأ الاول: اضافة الكثير من الزيت النباتي الى القدر. اضافةً الى كون هذه الخطوة غير صحية، فإن اضافة الكثير من الزيت النباتي الى القدر عند تحضير البوب كورن يمكن ان يؤدي الى بقاء الكثير من حبات الذرة في القعر. يجب اضافة كمية كافية لنفش حبات الذرة المضافة وليس أكثر من ذلك. كمية الزيت المثالية غالباً ما تكون ملعقتين كبيرتين من الزيت لكل نصف كوب من حبات الذرة.

الخطأ الثاني: تستخدمين نوع الزيت الخاطئ. تحتاج حبات الذرة الى درجة حرارة معيّنة حتى يكتمل نضجها داخل القدر. يمكن لبعض أنواع الزيوت ان لا تصل الى درجة الحرارة المناسبة أو ان تكون نقطة احتراقها منخفضة.

الخطأ الثالث: يمكن ان تكون حبات الذرة قديمة أو قد تعرضت للرطوبة عند التخزين. يجب بعد فتح عبوة حبات الذرة إغلاقها بإحكام لتفادي تعرضها للرطوبة والهواء مما قد يسبب بقائها في قعر القدر عند تحضير البوب كورن. احرصي أيضاً على تجنب حشرة السوس في ذرة البوب كورن أيضاً عند حفظها.

الخطأ الرابع: لا تقومي بتحريك القدر جيداً. اذا كنت تقومين بتحضير البوب كورن على البوتاجاز فعليك الحرص على تحريك القدر مرات عديدة وذلك لتوزيع الحرارة بالتساوي على كامل سطح القدر السفلي مما يضمن عدم احتراق أي حبة من الذرة.


مواضيع ذات صلة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

إشتركي بنشرتنا الإخبارية