لماذا لا تنفش حبات الذرة جميعها عند تحضير البوب كورن وتبقى في قعر القدر؟

برناديت قلايلي برناديت قلايلي

لا تكتمل مشاهدة الافلام في المنزل بدون طبق من الفشار الشهي. اذا كنت تتسألين لماذا تبقى حبات من الذرة قي قعر القدر عند تجهيز البوب كورن؟ اكتشفي من موقعنا لماذا لا تنفش حبات الذرة جميعها عند تحضير البوب كورن وتبقى في قعر القدر.

ias

لماذا لا تنفش حبات الذرة جميعها عند تحضير البوب كورن؟

بعض الاخطاء التي قد تقومين بها عند تحضير البوب كورن يمكن ان تؤدي الى بقاء بعض من حبات البوب كورن في قعر القدر:

الخطأ الاول: اضافة الكثير من الزيت النباتي الى القدر. اضافةً الى كون هذه الخطوة غير صحية، فإن اضافة الكثير من الزيت النباتي الى القدر عند تحضير البوب كورن يمكن ان يؤدي الى بقاء الكثير من حبات الذرة في القعر. يجب اضافة كمية كافية لنفش حبات الذرة المضافة وليس أكثر من ذلك. كمية الزيت المثالية غالباً ما تكون ملعقتين كبيرتين من الزيت لكل نصف كوب من حبات الذرة.

الخطأ الثاني: تستخدمين نوع الزيت الخاطئ. تحتاج حبات الذرة الى درجة حرارة معيّنة حتى يكتمل نضجها داخل القدر. يمكن لبعض أنواع الزيوت ان لا تصل الى درجة الحرارة المناسبة أو ان تكون نقطة احتراقها منخفضة.

الخطأ الثالث: يمكن ان تكون حبات الذرة قديمة أو قد تعرضت للرطوبة عند التخزين. يجب بعد فتح عبوة حبات الذرة إغلاقها بإحكام لتفادي تعرضها للرطوبة والهواء مما قد يسبب بقائها في قعر القدر عند تحضير البوب كورن. احرصي أيضاً على تجنب حشرة السوس في ذرة البوب كورن أيضاً عند حفظها.

الخطأ الرابع: لا تقومي بتحريك القدر جيداً. اذا كنت تقومين بتحضير البوب كورن على البوتاجاز فعليك الحرص على تحريك القدر مرات عديدة وذلك لتوزيع الحرارة بالتساوي على كامل سطح القدر السفلي مما يضمن عدم احتراق أي حبة من الذرة.


مواضيع ذات صلة

تعرفي على رجيم التحلية دون حرمان لخسارة الوزن

أنسب أنواع طعام الطفل بعمر الـ 4 أشهر

طريقة تنظيف عيون الفرن

طريقة تنظيف اللوزتين من بقايا الطعام

أطعمة تساعد على التخلص من الحموضة على ضمانتي!

طريقة انقاص الوزن بسرعة

علاج اضطرابات المعدة والقولون في المنزل من دون دواء

اليك حيلة مضمونة لإشعال الفحم لأطول فترة ممكنة دون أن ينطفئ

بديل الحليب البودرة في البسبوسة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol