إشعار

Sign Up

أعدّي صلصة السلطة المناسبة باقل من 10 دقائق!

صلصة السلطة المناسبة

تعتبر السلطات من لوازم سفرة الغداء والعشاء بسبب فوائدها الصحية ومذاقها اللذيذ. بالاضافة الى أن تعدد أنواع السلطات التي ترضي جميع الأذواق جعلتها من الأطباق الأكثر طلباً وانتشاراً في العالم. ولكل نوع من السلطة والصلصة الخاصة بها هي التي تجعلها مختلفة. تعرفي اذاً على أبرز 4 صلصات عليك اتقانها ومعرفة ما هي السلطة الملائمة لها.

صلصة سلطة السيزر:

ترتكز صلصة سلطة السيزر على المايونيز ذو القوام الكثيف والثوم الذي يعطيها مذاقاً قوياً. حضريها اذًا مع سلطة السيزر التي تحتوي على الدجاج المتبل والمشوي، واكتشفي ما هو المكون السري الذي تحتويه هذه الصلصة.

صلصة خلّ البلسميك:

يمكنك تقديم صلصة خل البلسميك الى جانب سلطة الجرجير والشمندر، وهي مكوّنة من خلُ البلسميك مع زيت الزيتون وعصير الليمون الحامض. اذا كنت من محبي طعم الصلصة اللاذع، هذه مناسبة لك.

صلصة الرانش:

تعتبر صلصة الرانش من الصلصات الشهيرة التي يمكنك تناولها مع السلطات على أنواعها. خاصة سلطة الخس التي تتناسب مع الصلصة ذات القوام الكثيف وطعم المايونيز والكريمة الحامضة.

صلصة العسل والخردل:

تتميز صلصة العسل والخردل بمذاقها الحلو، الحامض وطعم الخردل اللاذع. ويفضلها العديد على غيرها من الصلصات اذ أن طعمها فريد، خالية من المايونيز وتناسب الكثير من السلطات منها سلطة الخضار أو السلطات التي تحتوي على الفاكهة أو المكسرات.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟