أعدّي صلصة السلطة المناسبة باقل من 10 دقائق!

تعتبر السلطات من لوازم سفرة الغداء والعشاء بسبب فوائدها الصحية ومذاقها اللذيذ. بالاضافة الى أن تعدد أنواع السلطات التي ترضي جميع الأذواق جعلتها من الأطباق الأكثر طلباً وانتشاراً في العالم. ولكل نوع من السلطة والصلصة الخاصة بها هي التي تجعلها مختلفة. تعرفي اذاً على أبرز 4 صلصات عليك اتقانها ومعرفة ما هي السلطة الملائمة لها.

ias

صلصة سلطة السيزر:

ترتكز صلصة سلطة السيزر على المايونيز ذو القوام الكثيف والثوم الذي يعطيها مذاقاً قوياً. حضريها اذًا مع سلطة السيزر التي تحتوي على الدجاج المتبل والمشوي، واكتشفي ما هو المكون السري الذي تحتويه هذه الصلصة.

صلصة خلّ البلسميك:

يمكنك تقديم صلصة خل البلسميك الى جانب سلطة الجرجير والشمندر، وهي مكوّنة من خلُ البلسميك مع زيت الزيتون وعصير الليمون الحامض. اذا كنت من محبي طعم الصلصة اللاذع، هذه مناسبة لك.

صلصة الرانش:

تعتبر صلصة الرانش من الصلصات الشهيرة التي يمكنك تناولها مع السلطات على أنواعها. خاصة سلطة الخس التي تتناسب مع الصلصة ذات القوام الكثيف وطعم المايونيز والكريمة الحامضة.

صلصة العسل والخردل:

تتميز صلصة العسل والخردل بمذاقها الحلو، الحامض وطعم الخردل اللاذع. ويفضلها العديد على غيرها من الصلصات اذ أن طعمها فريد، خالية من المايونيز وتناسب الكثير من السلطات منها سلطة الخضار أو السلطات التي تحتوي على الفاكهة أو المكسرات.


مواضيع ذات صلة

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

انواع المربى أشهر الوصفات

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية