كم سعرة حرارية يجب حرقها لانقاص كيلو؟

اكتشفوا معنا كم سعرة حرارية يجب حرقها لانقاص كيلو وكم هو الوقت الذي يجب ان تمارسوا فيه التمارين الرياضية بهدف خسارة الوزن والكيلوغرامات.

هل فكرتم يومًا كم سعرة حرارية يجب حرقها لانقاص كيلو؟ تتعدد كثيرًا العوامل التي يمكنها أن تؤثر على خسارة الوزن لديكم. لكن من أجل تسهيل الأمر على أنفسكم، عليكم ممارسة التمارين كي يحرق جسمكم عدداً من السعرات الحرارية أكبر من عدد السعرات الحرارية التي تستهلكونها خلال النهار ، ما يعني أنه يجب أن تنتبهوا جيدًّا إلى الأطعمة التي تضيفةنها إلى نظامكم الغذائي الصحي.

كم سعرة حرارية يجب حرقها لإنقاص كيلو؟

في حال كنتم تريدون خسارة نصف كيلوغرامًا، عليكم أن تتأكدوا من حرق نحو 3500 سعرة حرارية، مع الأخذ بالعلم أنه يجب أن تحصلوا على ما بين الـ1500 والـ2000 سعرة حرارية خلال النهار.

لذلك، يمكننا التحليل أنه من أجل خسارة كيلوغرامًا، علينا حرق ما يعادل الـ7000 سعرة حرارية في الأسبوع أو 1100 سعرة حرارية يومياً.

لكن قبل البدء، عليكم التأكد من حساب معدل الأيض الأساسي أو معدل الإستقلاب الأساسي الذي يعرف أيضًا بالـBMI لتتمكنوا من تحديد عدد السعرات الحرارية التي يجب أن تحصلوا عليها خلال النهار وبالتالي معرفة كم سعرة حرارية يجب أن تحرقوا خصوصًا إذا كنتم تريدون خسارة الوزن خلال وقت معين.

وفي هذا السياق، عليكم أن تكونوا على علم أن الرجيم وحده لا يكفي من أجل خسارة الوزن. صحيح أنه سيساعدكم في هذا الموضوع لكن قد تنخفض نسبة العضل والمياه في الجسم وهذا ليس هو هدفكم. لذلك، لن تستفيدوا أبدًا في هذه الحالة.

أخيرًا، يمكنكم دائمًا مراجعة أخصائية التغذية التي يمكنها أن تفيدكم في كل ما يخطر في بالك.

مصدر المقال: موقع “عائلتي“.


مواضيع ذات صلة

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية