5 طرق للتخلص من الحشرات الزاحفة من مطبخك وطردها من منزلك من دون عودة

مع ارتفاع درجات الحرارة تلاحظين ان الكثير من الحشرات الزاحفة قد خرجت من مخبأها وبدأت بالظهور في مطبخك. اكتشفي من موقعنا 5 طرق للتخلص من الحشرات الزاحفة في مطبخك لطردها من دون عودة.

ias

كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة:

البن: رشي البن في زوايا المطبخ التي يمكن ان تظهر فيها الحشرات خصوصاً النمل. يمكن للبن ان يساعد ايضاً على التخلص من الروائح المزعجة في المطبخ.

ورق الغار: رائحة ورق الغار قوية فعّالة جداً للتخلص من السوس والعتّ. اذا كنت تواجهين هذه المشكلة داخل خزائن المطبخ وعلب الحبوب الخاصة بك، ضعي ورق الغار داخل الخزائن لطرد الحشرات ومنع ظهورها مجدداً.

القرفة: وهي من اكثر المكونات الطبيعية فعالية في التخلص من الحشرات. ضعي كمية من القرفة في الاماكن حيث يمكن ان تتواجد الحشرات خصوصاً الشقوق الصغيرة في الجدران وفي ارضية المطبخ . يمكن ايضاً استخدام زيت القرفة الذي له فعالية ايضاً في القضاء على الحشرات.

للتخلص من الصراصير: استخدمي المكونات التي تحبّها الصراصير مع الادوية الكيميائية المخصصة للتخلص من الحشرات. اخلطي القليل من السكر مع القليل من مسحوق الكاكاو مع القليل من بودرة قتل الصراصير وضعيها في الزوايا للقضاء على الصراصير بكل سهولة.

للتخلص من العناكب: في عبوة رذاذة اخلطي القليل من زيت النعناع و 200 مل من الماء. رجيّ العبوة جيداً. رشي المناطق الاكثر عرضة للعناكب لمنع ظهورها من جديد.


مواضيع ذات صلة

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية