أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

أضيفي هذا المكون عند سلق الذرة ولاحظي الفرق!

كيفية سلق الذرة بالزبدة

تعتبر الذرة من الأطباق اللذيذة والمليئة بالفوائد، الفيتامينات والمعادن المهمة للصحة، بالاضافة الى مذاقها اللذيذ عند تطبيقها في سلطة الذرة أو شوربة الذرة. يمكنك حفظ الذرة واستعماله عند الحاجة، شويه أو سلقه وتناوله مع الملح. اتبعي خطوة واحدة سهلة وبسيطة لسلق الذرة من خلال اضافة مكوّن واحد ليغير مذاق أكواز الذرة.

أضيفي الزبدة عند سلق الذرة!

في البداية، قومي بتنظيف أكواز الذرة من الأوراق الخارجية والشعيرات الداخلية بواسطة فرشاة أسنان لتتخلصي منها بالكامل. اغسلي أكواز الذرة جيّداً لتتخلصي من كل بقايا الشعيرات. هذه الخطوة مهمة جداً، اذ عند اضافة الزبدة في المرحلة الأخيرة لن تكوني قادرة على رؤية أو ازالة الشعيرات الصغيرة، لذا تخلصي منها كي تتفادي أي انزعاج عند تناول الذرة.

في وعاء كبير ضعي أكواز الذرة، واغمريها بالمياه بالكامل. بعد غليان المياه بدقائق أضيفي الملح ومكعبات من الزبدة التي ستتجمّع على سطح المياه المغلية. أبقيها لبضع دقائق ثم أطفئي النار واتركيها حتى تبرد قليلاً.

تضيف الزبدة نكهة لذيذة الى أكواز الذرة وتعطيها قواماً طريّاً. يقوم العديد باضافتها عند تناول الذرة، الا أن هذه الطريقة تعطيك مذاقاً مختلفاً وتغلّف أكواز الذرة عند ازالتها من المياه بطريقة شهية. كما أنها تعطيها كمية الزبدة المطلوبة لتصل الى كل حباتها وتغطيها بالكامل.

لا تترددي بتطبيق هذه الخطوة السهلة لتوفري على نفسك عناء تطبيق الزبدة بعد السلق أو عند التقديم.

التعليقات