مدة شوي صدور الدجاج بالمقلاة لتضمنوا نضوجها

يُفضل الكثير من الأشخاص إستخدام المقلاة لشوي الدجاج، لسهولة تحضيره فيها. إكتشفوا من موقع اطيب طبخة مدة شوي صدور الدجاج في المقلاة.

ias

يمكن أن تؤدي بعض الخطوات الخاطئة عند تحضير صدور الدجاج الى الحصول على نتائج غير مرضية وغير لذيذة أبداً.

كيفية تحضير صدور الدجاج في المقلاة بأفضل طريقة:

قبل البدء بعملية شوي الدجاج من المهم أن تقوموا ببعض الخطوات المهمة لتجهيز الدجاج، قطعوا صدور الدجاج الى نصفين بحيث تكون سماكة كل جزء 2.5 سنتم تقريباً. تساعد هذه الخطوة على طهي الدجاج بشكل متساوٍ. أضيفوا التوابل التي ترغبون بها الى الدجاج. في مقلاة حموا القليل من الزيت على نار متوسطة الى عالية. أضيفوا الدجاج وأتركوه 5 دقائق على كل جانب حتى ينضج مع الحرص على تقليبه مرة واحدة فقط. أتركوا الدجاج يرتاح قليلاً قبل تقديمه. إن تحضير صدور الدجاج بهذه الطريقة يشكل قشرة ذهبية لذيذة جداً على الدجاج مما يجعل مظهره عند التقديم مع أي وصفة سلطة أو غيرها مميز وشهي جداً.

كيف يمكن التأكد من النضوج التام للدجاج؟

للتأكد من أن صدور الدجاج لديكم قد نضجت تماماً، إستخدموا سكين وإقطعوا صدر الدجاج في الوسط، في حال خرجت سوائل من الدجاج لونها مائل الى الإحمرار فهذا يعني أن هذه الأخيرة لم تنضج تماماً في حال كانت السوائل صافية فهذا يعني أن الدجاج لديكم ناضج.

برأي برناديت: إن شوي الدجاج في المقلاة يمكن أن يكون أسهل وأسرع طريقة لتحضير صدور الدجاج، لذلك إعتمدوه في أي مرة ترغبون بها بتحضير وصفة سريعة للغداء أو العشاء.


مواضيع ذات صلة

طريقة تفريز الفاصوليا الخضراء لفترة طويلة

الفواكه المجففة صحية ولكن هل سعراتها قليلة؟

وصفات بالزبادي  تنعشكم في فصل الصيف 

هل غسل الأرز يقلل من سعراته الحرارية؟

أهمية اللبن الزبادي لنجاح المخبوزات بأنواعها

أسهل وألذ اكلات للرجيم بالصور!

4 أخطاء تفشل نظامكم الغذائي لخسارة الوزن!

فوائد شرب 3 ليتر ماء يوميًا

5 أسئلة يجب توجيهها لخبير التغذية في الزيارة الأولى 

الطماطم مكوّنًا أساسيًا لصحتكم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية