أشهى كراميل بالنستله لكل حلوياتك!

من منا لا يستمتع بمذاق الكراميل الشهي؟ حضّريه معنا في ما يلي بـ3 طرق مختلفة مستخدمة في كل مرة منتج واحد فقط: حليب نستله المكثف المحلى!<br />

ias

1- في قدر:

هذه الطريقة هي الأكثر تداولاً بكل بساطة لأنها الأسهل! فما عليك سيدتي سوى ان تختاري عبوة من حليب نستله مكثّف محلى خالية من العيوب، تخلّصي من الورقة ثمّ ضعيها بدون فتحها في قدر. أغمريها بالماء وضعي القدر على النار لمدة تتراوح بين ساعتين و3 ساعات بحسب سماكة الكراميل التي ترغبين بها.

2- على حمام مائي:

لهذه الطريقة، أنت بحاجة سيدتي إلى قدر مليء بالماء وضعي داخله وعاء مقاوم للحرارة. أفرغي علبة حليب نستله مكثف محلى في الوعاء وحرّكي وضعي القدر على النار. حرّكي المزيج من وقت إلى آخر حتى يثخن وتحصلي على لون الكراميل المرغوب به أي لمدة تتراوح بين ساعة ونصف وساعتين. إرفعي القدر عن النار واتركي الكراميل يبرد لـ20 دقيقة على الأقل قبل استخدامه مع الحرص على التحريك من وقت إلى آخر لتتأكّدي أنه خال من أي تكتلات.

3- على حرارة منخفضة:

تخلّصي من الورقة الموجودة على علبة الحليب المكثف المحلى وضعيها مغلقة على حرارة منخفضة جداً لمدة تتراوح بين ساعة ونصف وساعتين. إرفعي العلبة عن النار واتركيها حتى تبرد تماماً على حرارة الغرفة ثمّ إستخدميها في تحضير أشهى وألذ الحلويات.


مواضيع ذات صلة

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية