أطيب طبخة في زيارة مميزة لمطعم تندور تينا في دبي

أصبحت دولة الامارات العربية المتحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم لما تتضمنه من معالم جميلة ومميزة ومن أبرز هذه الاماكن المطاعم. اليكم تفاصيل زيارة أطيب طبخة المميزة لمطعم تندور تينا في دبي.

ias

تفاصيله مذهلة

منذ وقت ليس ببعيد وخلال رحلة عبر الهند، طبعها الصيف المذهل بألوان لا نهاية لها، وقف فريق من الملهمين أمام فرن التندور وتجرأوا على الحلم، ليحتفوا بالوصفات التي تم تطويرها على مدى عقود من الحب والشغف، والتفنن بالمكونات الطازجة عالية الجودة، والنكهات الجريئة التي تبعث شعوراً بالبهجة، والتي تتمحور حول الشوي وإنضاج المأكولات على نار الشواية وفرن التندور. وعندما اجتمع الفريق مرة أخرى، قرروا الابتعاد عن قائمة طعام هندية بريطانية والتعمق بنكهات تبرز شغفاً بالمطبخ الهندي المعاصر. ولكن مع التركيز على المذاقات والروائح والألوان المستوحاة من الرحلات البعيدة الخارجة عن المألوف والتي تحرر القلب من همومه. ومع إضافة أسلوب أكثر حداثة في المكان الأكثر عصرية في المدينة في فندق 25 أورز دبي وان سنترال سيستمر الطابع المبتكر للأطباق الجديدة في الاحتفاء بأسفار تينا ليظهر ولعها بالمكونات والروائح، التي تجتمع في تناغم بين الأصالة والحداثة.

من صخب الشوارع إلى الأدغال الخضراء والشواطئ البكر، تعكس خيارات Tandoor Tina الجريئة التصميمات الداخلية التي تم استلهامها من مجموعة ألوان الباستيل الوردية في جايبور مع المصابيح المجدولة من الخيزران والنباتات الفاتنة. وما أن تخطو إلى الأجواء الدافئة التي تغمرها طاقة الضوء، ستأخذك الدهشة بالألوان والروائح إلى عالم آخر، يمنحك شعوراً بأجواء عطلة هانئة تتمتع فيها بنسمات منعشة وهدوء يبعث فيك السكينة مع كوكتيل بارد في متناول اليد، وأطباق تستحق مشاركتها.

وعن إعلان تغيير توجه المطعم بعيدًا عن المأكولات البريطانية الهندية والتركيز على أسلوب هندي معاصر، قال مدير الطهي الإبداعي الشيف تريشا:  “كان اختيار التركيز على مزيج الأطباق الهندية خطوة جريئة من جانبنا، نعشق ما قمنا به هنا، لأنه في بعض الأحيان للقلب ما يريده. طعامنا يتسم بالبساطة وغنى المذاقات والتقاليد. نحن الآن نقدم أطباقاً عريقة مع نكهة تندور تينا الخاصة. يشكل فرن التندور القلب النابض للمكان ومحور ابداعاتنا التي ستستمر بالتطور. شخصية تينا الجريئة والمغامرة والمنطلقة مع تجريب ما هو مختلف تضمن أنك ستحب اسلوبها الجديد” وعن القائمة الجديدة أضاف الشيف تريشا: ” نبدع نكهات جديدة بالنار والطهي العميق في فرن تندور تقليدي مع لمسة هندية معاصرة. تتسم قائمتنا الجديدة بميزات صحية مع الحفاظ على الاستمتاع بالطعم الغني، لتتيح خيارات تستحق المشاركة على العشاء أو الغداء مع مكونات مختارة يوميًا والتي تتكون من الخضروات المحلية والأسماك والمأكولات البحرية واللحوم“.

تعتبر رقائق البامية مع صلصة العنب والنعناع، وسلطة المانجو الحارة المقبلات الجديدة التي تميز تندور تينا، بالإضافة لقطع الدجاج الطري المنقوع باللبن لمدة 25 ساعة، وحلقة سمك السيبريم بطعمها المدخن. أما طبق القرع المدخن النباتي مع الأيولي والمغطى بجوز الهند وعسل الغابة فيشكل خياراً لا بد من تذوقه. ومن الأشياء التي يجب تجربتها أيضاً سمك النهاش الأحمر المشوي على بالفحم، والذي تحافظ أوراق الموز عليه طريًا، إنه طبق عامر بالحنين إلى الماضي مع لمسة تندور تينا الحديثة المبتكرة. ويمنح الروبيان بالفلفل الأسود وتوماهوك لحم العجل طعمًا غنيًا قبل الاستمتاع بخاتمة من الحلويات الفريدة مثل كير جوز الهند الذي يقدم مع شربات المانجو الطازجة والورد والفستق الحلبي، وفطيرة زبدة الفول السوداني مع فدج الحليب كمثال عن خيارات أخرى كثيرة.

أما الشرفة، فهي جنة الحالمين، وهي حديقة استوائية منعزلة بمقاعد مريحة ومطبخ في الهواء الطلق مجهز لإبراز كل مزايا تجربة تناول الطعام الاستثنائية والاستمتاع بكل طبق بما ينسجم كل المناسبات والأذواق.


مواضيع ذات صلة

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

أهم فوائد البامية والفيتامينات الغنية بها

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

طرق استخدام الزبادي لخسارة الوزن

أفضل الأطباق الصحية حضروها بأسهل طريقة

وصفات فطور مغذية وسهلة التحضير لا تترددوا في اعتمادها ضمن نظامكم الغذائي الصحي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية