إليكم أشهر المطاعم في الرياض الآن لا تفوتوا زيارتها

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على أشهر المطاعم في الرياض الآن لا تفوتوا زيارتها للتمتع بجلسات عائلية لا تنسى ولتذوق أشهى الأطباق المميزة.

ias

من منا لا يبحث عن أماكن لتمضية الوقت برفقة العائلة أو الأصدقاء خارج المنزل بالتالي التعرف على مطاعم ومقاهي جديدة يحثنا على اكتشاف عادات وتقاليد جديدة، إليكم فيما يلي إليكم أشهر المطاعم لا تترددوا في زيارتها وعيش تجربة فريدة، ولا تتأخروا في اكتشاف أشهر المطاعم اللبنانية في الرياض.

ليزي كات

ليزي كات المطعم المميز القادم من الكويت إلى العاصمة السعودية يضم عناصر لطيفة حيث يغلب على الديكور مجسمات صغيرة ولطيفة للقطط. ويقدم لكم ليزي كات مجموعة أطباق الفطور والبرنش، ويتميز بقائمة واسعة وعالمية من ساندويتشات البيض واللحم المقدد، وغيرها.

ثريز كافيه

إذا كنتم تبحثون عن وجهة تجمع بين أطباق البرنش الشهية والقهوة اللذيذة، لا تترددوا في زيارة ثريز كافيه الجديد الذي يقدم لكم قائمة غنية ومتنوعة من أطباق البرنش المختلفة وأنواع القهوة اللذيذة داخل أجدد كافيهات الرياض التي تعد من أفضل الأماكن للعوائل.

حزة

افتتح مقهى حزة أبوابه في الرياض وهو يتميز بطريقة وفكرة جديدة تشبه المقاهي القديمة، من ديكورات مذهلة إلى قائمة طعام تناسب جميع الأذواق وفي موقع جديد جعله يدخل إلى عالم الترند بسرعة فائقة، بالتالي هو يعد من أروع الأماكن لتناول فطور مثالي في الرياض.


مواضيع ذات صلة

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية