اليك الطريقة الصحيحة لفتح المعلبات ضاع عمري وانا افتحها غلط

استخدام الاطعمة المعلبة يسهل عليك عملية تحضيرها عادةً، لكن ما يعيق استخدام هذه الاطعمة المعلبة في الكثير من الاحيان هو خطوات فتح المعلبات. سنقدم لك فيما يلي، الطريقة الصحيحة لفتح المعلبات.

ias

الطريقة الصحيحة لفتح المعلبات:

حصد فيديو انتشر على إحدى صفحات منصة تيك توك أكثر من 69 ألف مشاركة، وقد شاركت مستخدمة تيك توك حيل عدّة تعتمدها تسهل الكثير من الاعمال في المطبخ. من هذه الحيل طريقة فتح المعلبات، فقد ظهرت مستخدمة تيك توك وهي توضح أن الخطوة الخاطئة التي تُطبق عادة عند فتح المعلبات هي استخدام فتاحة المعلبات بشكل عامودي. بينما الطريقة الصحيحة لاستخدام فتاحة العلب هي امساكها بشكل أفقي أي أن فتاحة العلب يجب أن تكون مسطحة عند استخدامها لإزالة الغطاء الحديدي بسهولة وبدون عناء.

هل يمكن فتح المعلبات بدون استخدام فتاحة العلب؟

في حال كنت لا تملكين فتاحة علب، هناك بعض الطرق المضمونة التي يمكنك استخدامها لفتح المعلبات بدون فتاحة علب. ومنها فتح المعلبات باستخدام الملعقة. لتطبيق هذه الطريقة ثبتي العلبة في مكانها واستخدمي يدك الأخرى لتثبيت الملعقة. ضعي طرف الملعقة على الحافة الداخلية لأعلى العلبة. يجب أن يكون الجزء الداخلي من الملعقة مواجهًا للداخل. اضغطي الملعقة بقوة ذهابًا وإيابًا على طرف العلبة. ركزي على نفس المنطقة. بعد فترة من الوقت، سيقلل الاحتكاك الناتج عن هذه الحركة المعدن. في النهاية، سوف تخترق الملعقة الغطاء. كرري هذه العملية على طول حافة الغطاء. سيكون الغطاء بعدها فضفاضًا. وأخيراً ثبتي الملعقة أسفل الغطاء وارفعي الغطاء لفتحه.

هناك 6 أنواع معلبات تحتفظين بها دوماً في مطبخك، اكتشفيها لتحرصي على شرائها دائماً.


مواضيع ذات صلة

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية