انطلاق معرض هوريكا السعودية الدوليّ الأكبر في مجال المأكولات والمشروبات والضيافة

شهدت مدينة جدة انطلاق معرض هوريكا السعودية الدولي الأكبر في مجالات المأكولات والمشروبات والضيافة وذلك يوم الإثنين 6 فبراير.

ias

يُقام معرض هوريكا السعودية 2024 في جدة سوبر دوم على مدار 3 أيام، من بين فترة 5 وحتى 7 فبراير الجاري تحت رعاية الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي محافظ مدينة جدة، تذكروا أيضًا معرض هوريكا السعودية الذي أنطلق في الرياض بالتزامن مع صالون الشوكولاتة والمعجنات.

تفاصيل المعرض وآلية الدخول المجاني

سيحظى زوار معرض هوريكا السعودية في مدينة جدة بالتعرف على مجموعة كبيرة من العارضين والصُناع والشركات المُختصة في مجال المأكولات والمشروبات والضيافة المحلية والدولية، وسيُقدم هذا الحدث السنوي ورش عمل وعروض متنوّعة لفنون الطهي، وفعاليات ترفيهية أخرى مصاحبة للمعرض، بالإضافة إلى المسابقات بين الطهاة والتي ستكون بإشراف لجنة تحكيم دولية.

يهدف المعرض إلى تسليط الضوء على آخر مستجدات عالم الأغذية والمأكولات والضيافة، واستعراض أحدث الابتكارات على المستوى العالمي، لتبادل الخبرات والتجارب في مختلف المجالات.

ويُتاح الدخول مجانًا لجميع الزوار من خلال التسجيل عبر رابط موقعهم الرسميّ، ويُعد معرض هوريكا من أكبر المعارض السنوية للضيافة، حيث تمت إقامته من قبل في لبنان، والأردن، والكويت، وعمان، والرياض، وجدة، ويهدف منظمو النسخة الحالية لتحقيق نتائج إيجابية تتفق مع رؤية المملكة 2030 التي تتضمن مشاريع ضخمة للتسوق والترفيه والإقامة.
أخيرًا، القوا نظرة على أفضل 100 شيف لعام 2023: هل صحيح أن الرجال يتفوقون على النساء في الطبخ؟


مواضيع ذات صلة

هذا ما يحدث لكليتكم عند تناول التين الشوكي

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية