معرض هوريكا السعودية ينطلق في الرياض بالتزامن مع صالون الشوكولاتة والمعجنات

تشهد المملكة انطلاق معرض هوريكا السعودية في الرياض بالتزامن مع صالون الشوكولاتة والمعجنات، وذلد بدعم من هيئة فنون الطهي.

ias

سيفتتح هذا المعرض أبوابه في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وذلك في الفترة ما بين 27 وحتى 29 من ، نوفمبر الجاري، وعن المعارض والمهرجانات المُقامة أخيرًا في الرياض تابعوا أيضًا هيئة فنون الطهي تُطلق النسخة الثالثة من مهرجان الوليمة للطعام السعودي .

تكريم 3 طهاة استثنائيين

احتفل الحفل الإفتتاحي للمعرض بمسيرة ثلاث طهاة استثنائيين أحدثوا ثورة في عالم الطهي في الشرق الأوسط، وأسهموا في إلهام الجيل الجديد من الطهاة، وهؤلاء الطهاة هم: الشيف مارون شديد عضو لجنة تحكيم برنامج توب شيف، والشيف روبرت شين المذيع التلفزيوني وصاحب مطعم شهير ومؤلف كتب طهي، والشيف منى مصلي أول امرأة سعودية تحقق الريادة في مجال الطهي، والحكم المشارك في برنامج THE TAST.

ويرحب معرض هوريكا الرياض بالزوار لاكتشاف المنتجات المُبتكرة والتقنيات الحديثة والخدمات التي تقدمها أكثر من 420 شركة مرموقة محلية وإقليمية ودولية، على مساحة شاسعة تبلغ 200 الف متر مربع، ومن المتوقع أن يصل عدد حضور المعرض إلى 50 ألف متخصص.

انطلاق معرض هوريكا السعودية في الرياض بالتزامن مع صالون الشوكولاتة والمعجنات

أبرز فعاليات المعرض

ويعتبر هذا الحدث منصة تواصل مثالية لتبادل الخبرات وتكوين العلاقات التجارية القيمة مع قادة الصناعة ورواد الأعمال في القطاع، كما سيتضمن المعرض مسابقات مثيرة منها : هوسبيتاليتي صالون الطهي، ومسابقة باريستا السعودية، وكوكتيل زيرو، إضافة إلى عر أزياء الشوكولاتة، وعرض شوكو ديمو، وعرض المعجنات، ومسابقات الكيك.

وسيستعرض عدد من الطهاة والخبراء مهاراتهم أمام الحضور باشراف لجنة تحكيم دولية مكونة من أكثر من 60 خبير في مجال الطهي، وإلى جانب كل ذلك سيصاحب المعرض مسابقات متنوعة وورش عمل ومحاضرات ملهمة سيقدمها أكثر من 20 متحدثًا رئيسيًا، سيتناولون محاور مهمة عن مجالات الضيافة والأغذية والطهي والتكنولوجيا،

وحول المعارض تابعوا اعلان هيئة فنون الطهي عن استضافة معرض سيراه العربية الأكبر في خدمات الطعام والضيافة.


مواضيع ذات صلة

هل تحبون السكر؟ 6 مشروبات تساعدكم على التوقف عن تناوله

وجبة فطور تحميكم من 12 نوعا من السرطان

6 أطعمة غنية بالحديد يمكن تناولها في الصيف

أعشاب فتح الشهية لزيادة الوزن بشكل سليم

هل هناك طريقة أفضل من تغليف الخضار بالبلاستيك؟

أكلات لبنانية مشهورة حضروها بأسهل خطوات لسفرة مثالية

لمن يعاني من الارق:لائحة بالأطعمة الغنية بالمغنيسوم

لماذا يجب عدم تناول القهوة على معدة فارغة؟

تأثير تناول الفول صباحًا على الجسم

4طرق طبيعية لخفض نسبة السكر بالدم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية