توابل تحتوي نسبة كالسيوم أكثر من الحليب

اليكم توابل تحتوي نسبة كالسيوم أكثر من الحليب. للأشخاص الذين يسعون لتعزيز نظامهم الغذائي بأطعمة غنية بالكالسيوم لتحسين صحة العظام، يمكنهم العثور على مصادر متنوعة غير الحليب.

ias

يمكن للتوابل القادمة من منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط أن تقدم فوائد صحية متعددة لا يمكن تصورها! بفضل نكهتها القوية وغناها بالمعادن والفيتامينات، تقدم هذه التوابل فوائد مذهلة تتجاوز الأوريجانو والفلفل الأسود.

ما هذه التوابل؟

تمامًا كما يقدم الأوريجانو والفلفل الأسود فوائد صحية مهمة، فإن هذه التوابل التي تنشأ من منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط ووادي النيل تعتبر حليفًا ممتازًا في فقدان الوزن وتقديم فوائد متعددة للجسم. اليكم ما هي العوامل التي تساعد على امتصاص الكالسيوم؟

حفنة من الكمون
حفنة من الكمون

الكمون هو التوابل المستخرجة من بذور نبات (Cuminum cyminum)، وهو جزء من تاريخ الطهي البشري حيث استخدمه المصريون القدماء بشكل واسع في تحضيراتهم للطعام. اليوم، لا يزال الكمون يحظى بتقدير كبير في المطابخ حول العالم، خاصة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند وأمريكا اللاتينية. هذه التوابل المدهشة، بنكهتها الترابية، تضيف عمقًا وتوابلًا لمجموعة متنوعة من الأطباق مثل اليخنات، أطباق الفاصولياء، والصلصات العطرية. يباع الكمون عمومًا على شكل بذور مجففة كاملة أو مسحوق مطحون.


مواضيع ذات صلة

حيلة تجعل مناشف المطبخ تبدو وكأنها جديدة في 20 دقيقة !

رجيم البروتين لمدة 10 أيام للتخلّص من الدهون وخسارة الوزن

خضار فائدته تجعله أساسي على مائدتكم خلال الصيف

طريقة إخراج الأكل من مجرى التنفس وعلاج حالات الإختناق

بمناسبة عيد الاضحى لقاء خاص مع الشيف فايزة السلمي وأشهى الأطباق التقليدية بهذه المناسبة

بهارات بابريكا: خطوات تحضيرها في المنزل واستخداماتها في الطبخ

أضرار بذور الشيا للغده الدرقية إحذروها

وداعًا للبعوض: تعلموا حيلة ورق التواليت!

افضل فاكهة لتقوية الذاكرة: وداعاً للنسيان

أسباب تجعل الفستق الحلبي خيار صحي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية