تفاصيل مؤثرة في حياة الشيف بوراك الشخصية

إحتل الشيف بوراك المراتب الاولى كأشهر شيف في العالم العربي كما انه يُعتبر من أكثر الطهاة تواضعاً ويقوم بالعديد من الاعمال الخيرية. وراء كل قصة نجاح قصة ملهمة لذلك نقدم لكم تفاصيل مؤثرة في حياة الشيف بوراك الشخصية من موقع أطيب طبخة.

ias

اشتهر الشيف بوراك على مواقع التواصل الاجتماعي لقيامه بالعديد من الاطباق باحجام كبيرة وهو يمتلك سلسلة من المطاعم في تركية وهو يبلغ من العمر 27 سنة. صرح بوراك في مقابلة أجريت معه قائلاً بأن سرّ نجاحه هو ان يؤمن الشخص بنفسه وبالعمل الذي يقوم به كما قال بانه يبدأ كل يوم كأنه اول يوم عمل له وكأنه لم يحقق شيئاً بعد. ولكن من أين أتى بموهبته؟

ولد بوراك في 24 اذار 1994 في تركيا. تأثر بوراك بعمل جده وابيه اذ جده كان يُعتبر متخصص في تحضير الكنافة أما والده فكان شيف مميز. اجتمعا كل من الاب والجد وافتتحا مطعماً في تركيا وكان بوراك قد تعلم سر الطهي من جده واباه ما دفعه لمساعدتهما في المطعم عن عمر 13 سنة ولكنه أكمل دراسته في الوقت نفسه.

عندما انهى دراسته قرر الشيف بوراك ان يكمل في تحقيق شغفه ولكنه قرر ان يفتح مطعماً خاص به في تركيا عام 2009 وثم قرر تصوير الوصفات التي يحضرها وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي ما قد حقق له شهرة واسعة وساعده على افتتاح 5 مطاعم أخرى في العديد من البلدان.

أصبح شيف بوراك من أشهر الطهاة في العالم العربي اذ يتم دعوته من قبل اشهر الفنانين في الوطن العربي.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

المطبخ الكوري يغزو العالم بوصفات لا تقاوم

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية