خيارات متنوعة لمطاعم صحيّة للفطور في جدة

استمتعوا بالإطلاع على ما رصدناه لكم من خيارات متنوعة لمطاعم صحية للفطور في جدة، والتي تُعنى بتقديم أطباق تحافظ على صحتكم.

ias

يعتقد الكثيرون أن البحث عن المأكولات الصحية أمر صعب وغير متوفر وخصوصًا في المملكة، ولكن في ظل تزايد الوعي الصحي في المجتمع بات هناك الكثير من المطاعم التي المت بجوانب المكونات المفيدة والشكل الجذاب والطعم اللذيذ، وهذا ما يذكرنا في لقائنا مع الشيف السعودية علا كيال رائدة علامة “نباتي” للطعام الصحي.

Moon Shell

يعتبر هذا المطعم أحد المطاعم والمقاهي النباتية، التي ترتكز في قائمة أطباقها على المكونات العضوية الصحية، وتقديمها بأسلوب عصري بمزيج نكهات فريد، ويمتلك هذا المطعم فروع في كلًا من مدينة الرياض، وجدة ، والعلا، فهو خيار مثالي للفطور إن كنتم ملتزمين بالنظام النباتي.

Sprout salads

لكل عُشاق السلطات والساندويتشات والعصيرات الطازجة المُعدة بطرق صحية، إليكم هذا المطعم المميز للفطور ، والذي تضم قائمة طعامه العديد من الأصناف التي ستلائم معظم الأذواق، والتي ستمكنكم من الحفاظ على نظامكم الصحي وتناول مأكولات مفيدة ومغذية، ويُتاح لديهم أيضًا امكانية طلب أصنافهم من خلال تطبيقات التوصيل.

Pink camel

مخبز ومطعم فريد، يتمتع بجلساته الهادئة والمريحة، وأصنافه المتنوعة التي تلائم الفطور والغداء والعشاء، إضافة إلى أصناف الحلويات الشهيرة والمشروبات، حيث تلائم خيارات الأطباق لديهم الأذواق المختلفة، بما فيهم الباحثين عن الأطباق الصحية أو قليلة السعرات أو حتى أصناف تلائم الرياضيين، يتوفر لهذذا المطعم فرعين في المملكة حتى الآن، الأول في مدينة جدة، والآخر في محافظة العلا.

L’Eclair de Génie

تمتعوا بالمذاق الفرنسي الشهي في لإكلير دي جيني، مطعم الشيف كريستوف آدم من باريس، والذي يقدم قائمة من المأكولات والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة وسط أجواء رائعة، ويتواجد هذا المطعم في فرعين في مدينة جدة.

boga

يُعد بوقا من أشهر المطاعم التي تقدم أصناف إفطار صحية وشهية ومتنوعة، بما يشمل خيارات كثيرة من الساندويتشات والعصيرات، والسلطات، فهو من أحد الخيارات الأكثر رواجًا وخصوصًا في ظل توفر فروعهم في كلًا من أنحاء مدينة جدة، ومكة، والطائف ، والرياض، والخُبر.

ختامًا، وبحديثنا عن الفطور الصحي تابعوا أكثر خيارات غذائية صحية لا ترفع مستويات السكر في الدم.


مواضيع ذات صلة

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية