دولاب زاوية مطبخ وكيفية استغلاله بأفضل طريقة

تعرفوا على طرق مبتكرة لدولاب زاوية مطبخ وكيفية استغلاله بأفضل طريقه حتى يتسع لكل المستلزمات والأواني التي تحتاجونها في المطبخ.

ias

يعتبر تخطيط خزائن المطبخ من الأمور المهمة التي ستحتاجونها عند تأسيس مطبخ جديد أو تجديد مطبخكم، وبلا شك تُشكل زاوايا المطبخ تحديًا صعبًا لذلك سنطرح عليكم بعض الأفكار لإستغلالها، تابعوا أيضًا أفكار تصميم مطبخ صغير.

فكرتين مبتكرة لخزانة زاوية مطبخ مثالية

تُقدم محلات تصميم المطابخ، ومهندسي الديكور العديد من الخيارات الملائمة لإستغلال مساحة مطابخكم بأفضل طريقة، لضمان سهولة الوصول إلى مستلزماتكم الضرورية، وبذات الوقت لتوفير مساحة تخزين كافية وتلائم احتياجاتكم .

يفكر العديد من الناس بالطريقة الأنسب لتصميم خزانة زاوية المطبخ، بحيث لا تؤدي إلى تضييق مساحة المطبخ، وتُعطي منظر جمالي ومريح للعين، وهناك العديد من الأفكار المميزة التي قد تساعدكم على إختيار الملائم لكم ولذوقكم:

دولاب زاوية مطبخ طولي بشريحة متصلة

يمكن أن يتم جعل زاوية المطبخ المكان الملائم لتخزين المُعلبات والحبوب، والبرطمانات، والمواد التموينية والغذائية، بحيث يتم تصميم خزانة طولية بشريحة كاملة باتساع داخلي عميق، مع إضافة باب إما خشبي أو زجاجي أو مظلل، ولسهولة الوصول تقدم العديد من محلات المطابخ أفكار مختلفة مثل وجود سلات حديديه يتم سحبها أو تركيب مسار دائري مع إضافة إنارة داخلية.

خزانة زاوية مطبخ علوية وسفلية

وقد يفضل البعض جعل زاوية المطبخ مقسّمة إلى خزانتين علوية وسفلية، لترك مساحة في المنتصف كسطح للتقطيع، أو لوضع بعض الأجهزة الكهربائية كالميكرويف وغيرها، ويمكن جعل الخزانة العلوية ممتده إلى السقف لإضافة مساحة تخزين أكبر للأدوات والأواني التي لا يتم إستخدامها بشكل يومي، فيما يمكن إستغلال الخزانة السفلية بوضع قدور الطبخ أو البهارات أو الأطباق أو المعلبات.

وفي إطار الحديث عن المطابخ تابعوا تجربتي مع مطابخ ايكيا: قمة الروعة وتحمّل وقوة!


مواضيع ذات صلة

هذا ما يحدث لكليتكم عند تناول التين الشوكي

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية