مطاعم في السعودية مُختصة بالسلطات المبتكرة والشهيّة

نُقدم لكل هواة ومحبي أطباق السلطات الصحية قائمة بـ مطاعم في السعودية مُختصة بالسلطات المُبتكرة والشهيّة، لتنتقوا منها ما يلائمكم.

ias

نشهد في السنوات الأخيرة توجه العديد من الأشخاص في السعودية إتجاه المأكولات الصحيّة الغنية بالفوائد الغذائية، وأصبحت خياراتهم مبنية على المكونات ذات القيمة الغذائية العالية، وسبق أن قدمنا لكم خيارات متنوعة لمطاعم صحيّة للفطور في جدة.

تمتعوا بغذاء صحي من خيرات الأرض

لكل محبي السلطات بمختلف أشكالها نقدم لكم مجموعة مميزة من المطاعم التي اختصت بتقديم أطباق “السلطات” في السعودية بشكل مبتكر وجديد، وبمزيج غير مألوف سيجعلكم بلا شك تدمنون طعم الخضروات والفواكه الطازجة، المضاف لها مزيج من المكسرات والصوصات، وأحياننًا الخبز المحمص وقطع الدجاج، وغيرها من المكونات.

ويجدر بنا تذكيركم بأهمية تناول السلطات وضمها لنظام غذائكم بشكل يومي تبعاً لكونها تعزز صحة جهازكم الهضمي، وتساعدكم على التقليل من سعراتكم الحرارية، فطبق السلطة الغني بالألياف سيعمل على جعلكم تشعرون بالشبع بشكل أكبر وبالتالي سيساعدكم على إنقاص وزنكم.

بلينتي سلدز في الرياض

من خيرات الأرض يقدم لكم مطعم بلينتي سلدز المختص بالسلطات قائمة متنوعة من خيارات السلطات المبتكرة مثل “سلطة اللولو” الأكثر مبيعاً، وسلطة الروكا&روت وسلطة الكرنشي كراب، ويعتبر أحد أهم مطاعم سلطات في الرياض، كما يتيح هذا المطعم الفرصةأمام الزوار لإنتقاء مكونات سلطتهم الخاصة، حيث يمكنهم إختيار أنواع الورقيات، وإضافة قطع الخضروات والفواكه المحببة، بالإضافة إلى نوع المكسرات، والأجبان والصوصات.

مطعم سالدوتش في الرياض والشرقية

يُعتبر مطعم سالدوتش واحدًا من أفضل الخيارات الصحية، حيث يُقدم السلطات الممتازة ذات المكونات التي تتمتع جودة عالية، إضافةً إلى السندويشات لذيذة خاصة صدور الدجاج والتونة، كما يُقدم خيارات الصناديق الخاصة للتجمعات والأصحاب، والتي يمكنكم تناولها في 25 فرع لهذا المطعم أو طلبها عبر تطبيقات التوصيل.

مطعم دار السلطة في جدة

ستصيبكم في هذا المطعم الحيرة أثناء إنتقاء طبقكم، حيث يوفر مطعم دار السلطة قائمة طويلة من السلطات الغريبة والجديدة، كسلطة ورق العنب، وسلطة الجمبري مع المانجو، وسلطة الفلافل، وسلطة القرنبيط، وسلطة السالمون المدخن، وسلطة الأفوكادو مع الجمبري، إضافة إلى قائمة من الساندويتشات والأطباق الرئيسية وحتى الحلويات والمشروبات، مما يجعله مطعم يُلائم مختلف الأوقات ومختلف الأذواق.

قيمي سلط في الرياض

يتميز مطعم قيمي سلط في الرياض بتقديمه لأطباق “السلطات” بطريقة شهية وغير مألوفه مثل: ترو سلط، كيل سيزر، كراب سلط، دريم اون المكون من جرير، خس لولو، رجلة، فراولة، فول سوداني بالسمسم، لوز، صنوبر، دريم اون صوص، جبن فيتا، ذلك بالإضافة إلى سلطة التمر الجديدة المكونة من مزيج ما بين النكهات الحلوة والحامضة بذات الوقت، كما يمكنكم اختيار مكونات سلطتكم الخاصة.

مطعم توس في جدة

لا يمكنكم تخطي لذّة هذا المطعم المختص في تقديم أشهى أنواع السلطات الطازجة، التي يمكنكم تناولها في أي وقت وفي أي مكان، وإضافة إلى أنواع السلطات الشهيرة كالسيزر، والمعكرونة، والحلوم، يوفر لكم أيضًا سلطة التاي، وسلطة الكيل، والتمر، عوضًا عن امكانية ابتكار سلطاتكم بأنفسكم.

جرين بلوك في الرياض

مطعم من المطاعم الصحية المميزة في الرياض، والمتخصص في تقديم الوجبات الصحية و السلطات والساندوتشات والعصائر الصحية، حيث يمكنكم الطلب منهم لمقر عملكم وجبة متكاملة ومُشبعة مليئة بالفوائد.

بوقا في مدن المنطقة الغربية والرياض والخُبر

أحد أشهر المطاعم وأقدمها وأكثرها شعبية في المملكة، والتي لها عدد كبير من الفروع في مختلف أنحاء مدن المملكة، وتختص سلسلة مطاعم بوقا بتقديم السلطات والسندويتشات والعصيرات.

سيدلينج سلط في الرياض

من مطاعم السلطات الحديثة نسبيًا، والتي اكتسبت شهرة وثقة من قبل الزبائن، ويتكون المنيو الخاص بهم من  ثلاث أنواع سلطات هي سيدلنج سلط بحجمين كبير ووسط، سلطة سولو كذلك بحجمين الكبير والوسط، وسلطة كاني.

 مطعم كارو في الرياض

بمنيو بسيط وغني بالمكونات الشهية يتميز مطعم كارو بتقديمه لأصناف السلطات من سلطة المزرعة، وسلطة الفيتا، وسلطة التوت، وسلطة الإدمامي، وسلطة الكاني، إضافة إلى قائمة السندويتشات والعصيرات الطازجة.

مطعم 8pot في الدمام

بالألوان الغنية تسحر أطباق السلطة لدى مطعم 8pot في الدمام أعينكم قبل تذوقها، وستستمتعون لديهم بتذوق مزيج النكهات المختلفة، التي ستجعلكم بكل تأكيد تدمنون الأكل الصحي والخضروات بمختلف أنواعها.

سلط تو قو في الرياض

لا تتخطوا تجربة سلط توقو، وتذوق قائمة سلطاتهم الشهيّة من: سلطة الروبيان والباستا، وسلطة كرنشي سي فود والتي تحتوي على الخس، جرجير، شريمب، كراب، كرنش توفو، بصل أخضر وسي فود صوص، بالاضافة امكانية اختيار سلطتكم الخاصة بأنفسكم.

وحول حديثنا عن السلطات الشهيّة، يمكنك نجربة إعداد وصفة سلطة لعشاء دافئ وخفيف لا تحتوي على الطماطم أو الخس تستحق التجربة!


مواضيع ذات صلة

بمناسبة عيد الاضحى لقاء خاص مع الشيف فايزة السلمي وأشهى الأطباق التقليدية بهذه المناسبة

أسباب تجعل الفستق الحلبي خيار صحي

افضل فاكهة لتقوية الذاكرة: وداعاً للنسيان

فوائد عصير البطيخ الصحية ووصفات تحضيره

أضرار بذور الشيا للغده الدرقية إحذروها

بهارات بابريكا: خطوات تحضيرها في المنزل واستخداماتها في الطبخ

طريقة إخراج الأكل من مجرى التنفس وعلاج حالات الإختناق

خضار فائدته تجعله أساسي على مائدتكم خلال الصيف

وداعًا للبعوض: تعلموا حيلة ورق التواليت!

حيلة تجعل مناشف المطبخ تبدو وكأنها جديدة في 20 دقيقة !

إشتركي بنشرتنا الإخبارية