4 حيل ذكية في المطبخ

1- تقشير الزنجبيل:

إكتشفتُ مؤخراً أنني لطالما استخدمتُ الأدوات الخاطئة لتقشير الزنجبيل الطازج. كنتُ أستعمل المبشرة أو الكسين ولكن في الحالتين كنت أزيل كمية كبيرة من الزنجبيل وهذا سيء. لذا بعد البحث المكثف، إكتشفتُ أنّ أفضل طريقة للتقشير هي بواسطة ملعقة كبيرة تمرريها على القشرة من فوق إلى تحت. إستخدمي الزنجبيل الآن لتحضير مشروب الديتوكس لخسارة الوزن.

ias

2- إبقاء البطاطس طازجة:

تشترين كميات كبيرة من البطاطس وتلاحظين بعد بضعة أيام أنّها بدأت تفقد شكلها النضر. لدينا الحلّ لتبقى البطاطس طازجة. ضعي هذه الأخيرة في كيس بلاستيكي أو في الجرار المخصص للخضار. ضعي تفاحة طازجة بين حبات البطاطس فهي ستحافظ عليها طازجة لوقت أطول. حان وقت عمل أشهى صينية بطاطس بالجبن.

3- سلطة خضراء طازجة:

إشتريتِ كمية كبيرة من الخضار الورقيّة الخضار (كالجرجير والسبانخ…) وذلك لتحضير السلطة الخضراء لعدّة أيام؟ غسلت هذه الخضار ولكنها كالعادة تذبل ولا تبقى نضرة للوقت المطلوب. إليك الحلّ: ضعي هذه الخضار الورقيّة في كيس بلاستيكي وغطّيها بمحارم ورقيّة سميكة وأقفلي الكيس بإحكام. عندما تريدين استخدامها، ستجدينها لا تزال طازجة. تناولي هذه السلطة إلى جانب المجدرة.

4- سلق الباستا:

عند سلق الباستا غالباً ما يفور الماء ويتوّسخ الغاز الذي تستخدمينه. الحلّ بسيط وسهل: عندما تلاحظين أنّ ماء سلق المعكرونة بدأ بالغليان، ضعي ملعقة خشبية كبيرة على أعلى القدر بطريقة طوليّة فهي ستمنع الماء المغلي من الخروج. لغذاء اليوم، جربي المعكرونة بالصلصة الحمراء.

ما رأيك بهذه الحيل الذكية؟ إنتظرينا لاحقاً لمزيد من الأفكار التي ستسهل حياتك في المطبخ.


مواضيع ذات صلة

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

هل الذرة تسمن؟ وما علاقتها بالرجيم؟

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

إليكم مقاس طاولات الطعام بالتنسيق مع عدد الكراسي

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

إشتركي بنشرتنا الإخبارية