4 حيل لاستخدام المشروبات الغازية لتنظيف المطبخ

هناك العديد من المكونات التي يمكن استخدامها لغير الاكل. ان المشروبات الغازية هي إحداها اذ هناك طرق عديدة غير الاكل لاستخدام المشروبات الغازية خاصةً في تنظيف المطبخ.

ias

مهما كان نوع المشروب الغازي المتوفر في منزلكم استخدموه لتنظيف المطبخ بطرق عديدة. اليكم أيضًا 5 حيل في المطبخ على الجميع أن يعرفها.

النتيجة جيدة!

استخدموا المشروبات الغازية للأغراض التالية:

  • التخلص من البقع الصعبة: في حال كان هناك بعض البقع الصعبة على رفوف المطبخ استخدموا القليل من المشروبات الغازية التي تساعد بشكل فعّال على التخلص من هذه البقع. كل مل عليكم فعله هو وضع القليل من المشروبات الغازية على البقع الصعبة ونقعها لمدة ساعة ثم فرك المكان بواسطة فرشاة وشطفه بواسطة المياه الجارية.
  • التخلص من الصدأ: تساعد المشروبات الغازية على التخلص من الصدأ على الارض والسطوح والاواني المعدنية كل ما عليكم فعله هو وضع القليل من المشروبات الغازية على بقع الصدأ ونقعها لمدة ساعة من ثم نفركها بواسطة اسفنجة ونشطفها بالماء.
  • فتح مجرى المياه: ان الاسيد المتوفر بالمشروبات الغازية يساعد على فتح مجاري المياه والتخلص من الاوساخ العالقة داخلها. افتحوا عبوة كاملة من أي مشروب غازي واسكبوه داخل مجرى المجلى.
  • التخلص من بقع الزيت: اذا اتسخوا مناشف المطبخ ضعوا القليل من المشروبات الغازية على بقع الزيت وثم امسحوها بالمياه.
  • التخلص من الشحوم العالقة داخل القدور: اذا كانت الشحوم العالقة داخل القدور صعبة التنظيف ضعوا القليل من المشروبات الغازية وثم ضعو القدر على نار متوسطة حتى يغلي الخليط. تساعد هذا الخطوة على التخلص من البقع بسهولة.


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية