4 أطباق شهيّة يمكن تحضيرها في قدرٍ واحد!

الطّبخ فنّ، لكنّ جلي القدور وأواني الطبخ يجعلنا أحيانًا نمتنع عن ممارسة هذا الفن لتوفير الوقت والتعب. لكن هل تعلمين أنّه بإمكانك تحضير أشهى الأطباق باستخدام قدرٍ واحد فقط؟ كل ما تحتاجين إليه هو المقادير المتناسقة مع بعضها وقدرٍ يستوعبها. جرّبي هذه الوصفات من أطيب طبخة لتحضير أطباقك المفضّلة بأقلّ وقتٍ وتعب.

ias

1) أرزّ بالدجاج
حضّري هذا الطبق المفضّل عند الجميع بأقل من 35 دقيقةٍ وباستخدام قدرٍ واحد فقط! إنّه مناسب جدًا للإفطار إذ لن تمضي نهارك بتحضيره والتنظيف من بعده. حضّري سلطة خضار إلى جانبه.

2) باستا الطبق الواحد
لست بحاجةٍ للسفر إلى إيطاليا لتذوّق طعم الباستا الأصلي! حضّري المكرونة بقدرٍ واحد لتوفّري الوقت والتعب وبطاقات السّفر. أضيفي جبن البارميزان المبشور عند التقديم لنكهةٍ غنيّة.

3) مكرونة بالفطر والدجاج
إليك طبق مميّز إن كنت تبحثين عن أفكارٍ سريعة وشهيّة ترضين بها جميع أفراد العائلة. لكن لا تخبريهم عن سهولة تحضير هذه الوصفة كي لا يطلبوها كلّ يوم! زيّنيها بالطماطم الكرزية لإعطائها لونًا مميّزًا.

4) ايدام لحم بالخضار
نعود إلى الأطباق الشعبية التي يحبّها الجميع مع إيدام اللحم والخضار الغنيّة بالفوائد الغذائية. حضّريها للإفطار للتعويض عن العناصر الغذائية التي يفقدها جسم الصائم خلال النهار. قدّميها مع الأرزّ الأبيض، وإن أردت الحصول على نكهةٍ مميزة ولذيذة، ننصحك بتحضير الأرزّ بالذرة بوصفتنا السهلة.


مواضيع ذات صلة

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

4 عادات صباحية لحرق دهون البطن في الصيف

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية