تجربتي مع تصوير اكلات تيك توك

اكلات تيك توك والله تشهي، ولطالما اعجبت بها ورغبت بتصوير فيديوهات مميزة وممتعة لاكلات وحيل لأشاركها على موقع اطيب طبخة مثل دجاجة مستر بين أو كيفية مقارنة عيار الغرام بالكوب.

ias

قلت أجرب وصفة الدجاجة ولكن الكاميرا في هاتفي لم تكن عالية الجودة إذ كان جهازي قديماً بعض الشيء. قررت بالتالي أن اشتري هاتف أيفون X جديد وبدأت بتصوير الأكلات بالفيديو لأحمّلها على تيك توك أطيب طبخة.

حتى تحصلي على جهاز أيفون X من موبايلي إضغطي هنا.

التحويل من الغرام إلى الكوب

كم من مرة حاولت تحضير وصفة مخبوزات أو حلى لتكتشفي أن المقادير بالغرام؟ في أقلّ من دقيقة، يمكنك أن تتعلمي كيفية مقارنة الغرام بالكوب. لن تفشل وصفة الكيك بعد اليوم!

دجاجة مستر بين

مستر بين هو الشخصية المفضلة لديّ ولذلك عندما شاهدت فيديو طريقة عمل دجاجة مستر بين تحمست لتجربتها على القناة. جرّبي الوصفة خطوة بخطوة. لن تتذوقي أشهى منها!

من أكثر الوصفات التي جربتها، تبقى وصفات قهوة الدالغونا، بان كيك الكورن فليكس والميني كرواسون المفضلة لدي وأكررها في كلّ عطلة نهاية أسبوع!

بفضل المواظبة على نشر الفيديوهات بشكل يومي والثقة بجودة الفيديوهات، أصبح لدي ثقة أكبر في تصوير الطبخات، الحيل والتحديات على القناة وزاد عدد المتابعين. وأنت؟ ما هي تجربتك مع أكلات تيك توك؟ تابعينا على قناة اطيب طبخة لفيديوهات ممتعة ومفيدة تسهل حياتك!


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

هل العدس يسبب الغازات والنفخة ومشاكل في القولون؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية