اكلات حلى سهلة وسريعة

اذا كنت تبحثين عن اكلات حلى سهلة وسريعة اليك من موقعاطيب طبخة مجموعة من الحلويات البسيطة التي يمكنك تحضيرها في وقت قليل وباقل مجهود ممكن لتتشاركيها مع ضيوفك.

ias

حلى الشوكولاتة بجوز الهند

يترأس حلى الشوكولاتة بجوز الهند لائحة الحلويات السهلة والسريعة خاصة اذا كنت ترغبين بوصفة حلى قهوة بسيطة وغير مكلفة. خلال 30 دقيقة فقط، حضري حلى سريع بمكونات بسيطة وشاركيه مع ضيوفك المفاجئين!

حلى الـ10 دقائق

قد يطول قليلاً وقت انتظار هذا الحلى حتى يجمد ولكن مدة تحضيره لن تتعدى الـ10 دقائق! إذا توفر لديك البسكويت، الحليب المكثف والكاكاو فلا بدّ أن تجربي هذا الحلى السهل والسريع للمبتدئين. سيصبح الحلى المفضل لدى أطفالك!

حلى الحليب المحموس رايق وبسيط

ترغبين بكيك ولكن لست بمزاج لتحضيره وانتظاره في الفرن؟ جربي حلى الحليب المحموس الرايق والبسيط على طريقتنا واحصلي على اشهى نتيجة خلال 15 دقيقة فقط فهو مثالي لعشاق القشطة والشوكولاتة!

حلى بسكويت الشاي سهل وسريع

لست بحاجة إلى أكثر من 10 دقائق لابتكار حلى بسكويت الشاي سهل وسريع خاصة وأن معظم المكونات قد تتوفر لديك في خزانة المطبخ. حصري صينية وادعيلي بعد أن يصبح الحلى المفضل لدى ضيوفك وأحبائك!

الآن وقد تعرفت على لائحة باسرع واشهى حلويات للضيوف والعائلة جربيها على طريقتنا وقدميه في اي وقت الى جانب القهوة والعصير. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية