5 حلويات بالشعيرية ولا اسهل!

هل تحبين الحلويات المحضرة بالشعيرية ولكنك لا تتمتلكين الكثير من الافكار؟ إليك من أطيب طبخة مجموعة من الوصفات التي يمكن لك تحضيرها بالشعيرية لتختاري منها ما يناسبك.

ias

حلى الشعيرية بالنستله والشوكولاتة

حلى مميز شكلاً وطعماً بالتأكيد، حلى الشعيرية بالنستله والشوكولاتة بمزيج الشعيرية، البسكويت، جبن الكريم وغيرها من المكونات سيزين سفرتك ولن يتطلب منك الكثير من الوقت والمجهود.

حلى الشعيريه الباكستانيه سهل ولذيذ

شكل حلى الشعيريه الباكستانيه سهل ولذيذ شبيه بالكنافة وطعمه يضاهيها روعة. فبالتوابل العربية كالزعفران والحبهان لن تجدي مثيل لهذا المذاق الغني.

كرات الشعيريه الباكستانيه بالبسكويت

أعدي كرات الشعيريه الباكستانيه بالبسكويت في غضون 20 دقيقة فقط ومن دون الحاجة لاستخدام النار. هل جربي يوماً مزيج الشعيرية، البسكويت والشوكولاتة؟ حضري هذه الوصفة على طريقتنا وأخبرينا رأيك. حلى فعلاً يبيض الوجه!

طريقة حلى الخشخش

هل تعرفين طريقة حلى الخشخش؟ هذا الحلى الذي استحوذ في عام 2018 على انتباه كل عشاق الطبخ على مواقع التواصل الاجتماعي يعتمد في اساسه على الشعيرية وهو مكون من طبقات لذيذة وغنية ولن يتطلب منك اعداده سوى 25 دقيقة. جربي ولن تندمي ابداً!

حلى الشعيريه باللوتس

إن كنت مثلي من عشاق اللوتس عليك بتجربة حلى الشعيريه باللوتس، كرات فخمة تحضرينها بـ 5 مكونات وخلال 30 دقيقة لتجمعي لذة اللوتس بلذة الشعيرية وتقدمي هذا الحلى لضيوفك مع فنجان من القهوة بسهولة.


مواضيع ذات صلة

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

التفاح كنز صحي هدية من الطبيعة

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية