سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة فلا تترددوا من اتباعها بتفاصيلها للحصول على نتيجة مثالية ومرضية.

ias

تعد معرفة أفضل طريقة للحفاظ على أنواع معينة من الفواكه والخضروات مهمة بقدر أهمية تضمين هذه الفواكه في نظامنا الغذائي الصحي. بالتالي يعتبر الموز جزء من قائمة المكونات التي يمكن أن تكون مربكة ففي بعض الأحيان تنضج بسرعة كبيرة وتصبح بنية وناعمة في لحظة، وأحيانًا تستغرق وقتًا طويلًا لتصبح ناضجة بما فيه الكفاية. فإذا تلف الموز، فمن المحتمل أنكم تخزنوه بشكل سيء. شاركت الخبيرة إيمي كروس نصيحة رائعة لمنع الموز من النضوج حتى بعد 26 يومًا.

الموز
الموز

نصيحة الخبيرة لا تتطلب أي نوع من الورق

حضروا كيكة الموز الشهية بخطوات بسيطة، بالتالي تشمل العديد من نصائح الحفاظ على الموز استخدام الغلاف البلاستيكي أو ورق الألومنيوم أو قطعة قماش مبللة ملفوفة حول الساق للحفاظ على الفاكهة طازجة، ولكن هذه الطريقة مختلفة فما عليكم سوى وضع الموز في وعاء زجاجي مغلق دون إزالة الجلد. بالتالي تخزين الموز بحوالي 12 درجة لأنه سينضج بشكل أسرع إذا كان حارًا جدًا ومن الجيد ترك الفاكهة في غرفة لا يدخلها ضوء الشمس المباشر.

عندما يتحول الموز إلى اللون الأسود، هل يمكننا أكله؟

إذا اكتشفتم هذه الحيلة بعد فوات الأوان وكان لديكم بالفعل موز أسود في المنزل، فلا تقلقوا! اذ يمكنكم أكله دون خوف. فالفواكه مثل الموز والبابايا والجوافة، من المناخ الاستوائية، عندما تتعرض لدرجات حرارة منخفضة جدًا، فإنها تصبح قاتمة ويمكن أن تفقد بعض صفاتها الحسية ولكنها لا تسبب اية اعراض صحية سلبية.


مواضيع ذات صلة

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

ما هي فوائد البرغل؟

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية