هل يمكن تجميد صلصة البيستو؟ شوفي الطريقة الافضل

قد تكون صلصة البيستو على رأس قائمة أكثر الصلصات المحببة بالنسبة للكثير من الأشخاص. اذا كنت تحبين تحضير البيستو في المنزل وتبحثين عن الطرق الأفضل لتخزينها، إكتشفي من موقعنا الطريقة الأفضل لتخزين صلصة البيستو.

ias

كيفية تجميد كمية كبيرة من البيستو؟

لتجميد كميات كبيرة من البيستو، ضعي كمية البيستو التي ترغبين بتخزينها في وعاء قابل للغلق، اسكبي كمية من زيت الزيتون على سطح البيستو. أغلقي الوعاء بإحكام، وضعيه في الفريزر. تساعد إضافة طبقة زيت الزيتون على التقليل من جفاف سطح البيستو عندما يتجمد. للمحافظة على اللون الأخضر للبيستو يجب سلق الريحان لبضع دقائق قبل تحضير الصلصة، تساعد هذه الخطوة على المحافظة على اللون الأخضر للبيستو حتى بعد تجميده.

كيفية تجميد كمية صغيرة من البيستو؟

لتجميد كميات صغيرة من البيستو ، وزّعي كمية من البيستو في القوالب المخصصة لمكعبات الثلج وضعيها في الفريزر حتى تصبح صلبة. ضعي مكعبات البيستو بعد أن تتجمد في أكياس بلاستيكية قابلة للغلق. عندما ترغبين بإستخدام مكعبات البيستو استخدميها مباشرةً في وصفاتك. يمكنك أيضاً تذويبها لإستخدامها في تحضير ساندويش حلوم او لتحضير خبز البيغل بجبن الحلوم.

كيفية استخدام البيستو المجمّد؟

يمكن استخدام البيستو المجمّد لتحضير وصفة معكرونة بالبيستو، او خلية النحل بالجبن والبيستو، او وصفة سمك فيليه بصلصة البيستو او غيرها من الوصفات.


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية