طريقة عمل حلويات رمضان 2019 بالتمر بـ5 وصفات مختلفة

يعتبر التمر من الفواكه الغنية بالسكر الطبيعي والتي تمدّ الجسم بالطاقة خاصة خلال شهر رمضان المبارك. وبعد أن تحدثنا كثيراً عن طريقة الإستفادة من التمر لكسر الصيام وتعلمنا وصفات حلويات رمضان سهلة بالتمر، حان الوقت لتتعرفي على طريقة عمل حلويات رمضان 2019 بالتمر.

ias

حلى المقروطة بالتمر المغربي

إن حلى المقروطة بالتمر المغربي من الأكلات المفضلة لدى الكبار والصغار. حضريه بحشوة التمر بماء الزهر وقدّميه إلى جانب القهوة العربية فهو يتميز بقوام هشّ لا مثيل له!

حلى الغريبة بالتمر

إذا كنت من عشاق الغريبة، تخيّلي مذاقها مع التمر! جهزي كمية من حلى الغريبة بالتمر وقدّميها إلى جانب الشاي العدني أو شاي الكرك الأصلي.

حلى الكيك المحشي بالتمر

إذا كنت تبحثين عن طريقة عمل حلى رمضاني هشّ ولذيذ يذوب في الفم، لا تترددي في تقديم قطعة من حلى الكيك المحشي بالتمر. تعلمي طريقة عمل كيكة محشية بالتمر بالصور على اصولها وفاجئي ضيوفك خلال شهر رمضان.

حلى االمبشورة بالتمر

تختلف الأسماء والنتيجة واحدة. سواء أكنت تعرفينها بالمبشورة، المبروشة أو حجار القلعة، يبقى هذا الحلى من أشهى الأطباق التي تقدّم خلال شهر رمضان. حضري حلى المبشورة بالتمر والجوز المجروش خلال 35 دقيقة فقط وقدّميه إلى جانب القهوة أو الشاي.

حلى البسبوسة بالتمر

من منا لا يعشق البسبوسة على أنواعها بالحشوات المختلفة؟ تعلمي طريقة عمل بسبوسة بالتمر بالفيديو خلال 30 دقيقة فقط وشاركيها مع الأصدقاء وأفراد العائلة بعد الإفطار.


مواضيع ذات صلة

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية