أسهل 3 وصفات ايس كريم من دون استعمال الماكينة!

إذا كنت ممن يحبّذون تحضير الايس كريم في المنزل يمكنك اتباع طرق تحضير الايس كريم المنزلي الذي يسمح لك بذلك من دون استعمال الماكينة الخاصة بالبوظة. فاذا كنت تحضرين البوظة بالفراولة أو بالشوكولاته بالاضافة الى وصفات أخرى لذيذة سنقدمها لك يمكنك تحضيرها في المنزل دون أن تضطري الى شراء المكنة.

ias

بوظة الفانيليا:

عند تحضير بوظة الفانيليا قومي بمزج 8 صفار بيض مع كوب من السكر و 1/4 ملعقة صغيرة من الملح في وعاء عميق لمدة 5 دقائق حتى تتكاثف المكونات. في قدر على النار ضعي نصف كوب من الحليب، عند بدء الحليب بالغليان أضيفيه الى مزيج البيض على دفعات واخلطي المكونات مع بعضها حتى يتجانس ويتكاثف المزيج. لا تبالغي بتركه على النار إذ قد يؤدي ذلك الى طهي البيض كثيراً. اخفقي كوبين من كريمة الخفق الى أن تتكاثف ويزيد حجمها ثم أضيفي مزيج البيض والحليب وامزجيها جيداً ثم اسكبيها في صينية التقديم واحفظيها في الفريزر لمدة 4 ساعات أو حتى تجمد.

بوظة القرفة:

لتحضير البوظة بالقرفة، اخفقي كوبين من كريمة الخفق مع كوب من الحليب المكثف المحلى حتى تتداخل مع بعضها ثم أضيفي 3 ملاعق كبيرة من الزبدة الذائبة مع نصف ملعقة صغيرة من بودرة القرفة ونصف ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا. اخلطي المكونات جيّداً ثم ضعيها في صينية التقديم واحفظيها في الفريزر لمدة 6 ساعات.

بوظة النوتيلا:

اتبعي خطوات طريقة تحضير البوظة السابقة، لكن قومي باستبدال القرفة بنصف كوب من النوتيلا وكوب من رقائق زبدة الفول السوداني. بعد خلط المكونات جيداً ضعيها في صينية الفريزر لمدة 6 ساعات ثم قدميها وهي باردة.


مواضيع ذات صلة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية