هل يمكنك تحضير الايس كريم دون ماكينته؟ اليك الجواب

يعتبر الايس كريم من الحلويات المحبّبة لدى الصغار والكبار الذي يمكن تحضيره بطرق ونكهات عديدة مثل الايس كريم بالشوكولاته أو الآيس كريم بالفانيليا. انتشرت مكنات صنع الايس كريم لتتمكني من تحضيره في المنزل، أما الطرق التي سنقدمها لك اليوم ستسمح لك بتحضير الايس كريم دون الاضطرار إلى شراء المكنة الخاصة بها.

ias

الطريقة الاولى:

• املئي وعاء كبير بمكعبات الثلج مع ¾ كوب من الملح الخشن، ضعي وعاء أصغر داخل مكعبات الثلج واضيفي اليه المكونات التي تريدينها بحسب الوصفة التي تتبعينها.

• بعد اضافة المكونات استعملي الخلاط الكهربائي واخفقي لمدة 10 دقائق، أو يمكنك استعمال الخلاط اليدوي لمدة 15 دقيقة. خلال وقت الخفق ستتعرض المكونات لدرجة حرارة منخفضة، من هنا تبدأ عملية التثليج التي تغنيك عن استعمال الماكينة المخصصة بالايس كريم.

• بعد الانتهاء من الخفق، ضعي غطي المزيج بفوطة، ثم ضعيه في الفريزر لمدة 45 دقيقة. بعد ذلك، أخرجيه من الفريزر واخفقي لمدة 5 دقائق الى أن تلاحظي أن المزيج أصبح لديه قوام الايس كريم.

• في المرحلة الأخيرة، غطي الايس كريم بورقة نايلون واحفظيها في الفريزر لمدة ساعتين على الأقل قبل تقديمه.

الطريقة الثانية

• امزجي مكونات الايس كريم الذي تحضرينه في وعاء كبير لمدة 5 دقائق باستثناء الحليب. ضعي الحليب على النار ليصبح دافئاً ثم أضيفيه الى خليط المكونات الأخرى بالتدريج ثم حركيها حتى تبدأ بالغليان، أزيلي المزيج عن النار ثم اتركيه حتى يبرد.

• بعد أن تبرد المكونات ضعيها في حاوية مكعبات الثلج وثلجيها لمدة 4 ساعات، بعد ذلك ضعيها في الخفاق الكهربائي حتى تصبح مزيجاً واحداً من جديد ثم احفظيها في حاوية في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل وقدميها فيما بعد.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية