وصفة اتقنتها ميغان ماركل خلال الحجر الصحي.. ما هي وهل جربتها؟

يبدو ان عدوى تطبيق وصفات الطعام المختلفة خلال الحجر الصحي وصلت لدوقة ساسيكس ميغان ماركل. فقد كشفت الصحف العالمية عن الوصفة المحببة على قلب ميغان ماركل، فما هي الوصفة التي اتقنتها ميغان ماركل خلال الحجر الصحي، وهل جربتها؟

ias

ما هي الوصفة ومتى بدأت ميغان ماركل بتحضيرها؟

كشفت صحيفة دايلي مايل العالمية ان وصفة ميغان ماركل المفضلة هي خبز الموز او ما يسمى بالبنانا بريد. حضّرت ميغان وصفة كيك الموز لاول مرّة في سيدني في استراليا حين كانت تقوم بجولة ملكية مع زوجها الامير هاري. وقتها انضم الزوجان لعائلة ودلي لتناول الشاي في نزهة في الطبيعة وقد شاركت ميغان الكيك الذي اعدته مع الموجودين الذين كشفوا للصحيفة عن حشوة الكيك والتي كانت تحتوي على زنجبيل ورقائق شوكولاته.

وقد اكدت ايلين ودلي احد افراد العائلة ان دوقة سايكس كانت قلقة بشأن الموز لانها شعرت انها وضعت كمية كبيرة منه في الكيك الا ان النتيجة ام تكن كذلك حيث ان النكهات داخل الكيك كانت معتدلة.

لم تشارك ماركل متابعيها بالوصفة الدقيقة لكيك الموز المميز الذي تعدّه، لكن الامر الذي بات معروفاً ان ما يمّيز هذا الكيك هو انه يحتوي اضافة للموز على رقائق الشوكولاته وعلى الزنجبيل. لذلك فقد اصبحت وصفة ميغان ماركل واحدة من الوصفات التي ادرجها الكثيرون على قائمة الوصفات التي يرغبون في تجربتها خصوصاً خلال الحجر الصحي.


مواضيع ذات صلة

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

هل العدس يسبب الغازات والنفخة ومشاكل في القولون؟

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية