إشعار

Sign Up

بسكويت شاي

بسكويت شاي

هناك العديد من الطرق لاستخدام بسكويت الشاي الذي يعتبر من أقدم أنواع الحلى. يمكن تناول بسكويت الشاي لوحده كما يمكن إضافته إلى العديد من أنواع الحلى وخاصةً الحلويات الباردة. موقع أطيب طبخة يقدم لك كيفية حفظ واستخدام بسكويت الشاي.

شراء بسكويت شاي وحفظه

يمكنك تحضير بسكويت الشاي في المنزل كما يمكنك شرائه من المتجر. لدى شرائك البسكويت انتبهي لتاريخ انتهاء صلاحية هذا المكون. يمكنك حفظ البسكويت بعد فتح العبوة في علبة محكمة الإغلاق مدة يومين كحدّ أقصى على حرارة الغرفة أما إذا أردت حفظه لمدة أسبوع فضعي العلبة المحكمة الإغلاق في الثلاجة.

كيف يُستخدم بسكويت شاي؟

كما قد سبق وأشرنا يمكن تناول بسكويت الشاي لوحده أو إلى جانب الشاي، الحليب أو أي مشروب ساخن أو بارد. بالإضافة إلى ذلك يُعتبر بسكويت الشاي من أشهر المكونات التي تقدمها الأمهات إلى أطفالهن كحلى. إلى جانب كل ذلك يُشكل بسكويت الشاي مكوناً أساسياً في صنع العديد من الحلى البارد كحلى طبقات بالكيك المفتت، اللاتيه سويت وحلى طبقات البسكويت.

فوائد بسكويت شاي

يحتوي بسكويت الشاي على السكر والدقيق ما يزود الجسم بالطاقة. يتضمن بسكويت الشاي المصنوع من دقيق القمح على نسب عالية من الألياف المهمة للجهاز الهضمي. إن تناول بسكويت الشاي يساعدك على الشعور بالشبع كما انه لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية إذ كل حبة من بسكويت الشاي تحتوي على 83 سعرة حرارية.