بهارات تندوري

بهارات تندوري

ارتبطت بهارات التندوري بالعديد من الأطباق الهندية فهي مزيج من الكركم، الكمون والكزبرة بشكل أساسي وهي من أكثر المنكهات المستخدمة في الهند. اكتشفي مع موقع أطيب طبخة على أبرز الاطباق التي تُستحدم فيها بهارات التندوري كما الطريقة الصحيحة لحفظها كي تحضري دائماً ألذ الأطباق الهندية.

ias

وصفات بالبهارات تندوري
مسالا دجاج نفس المطاعم

جربوا الماسالا على طريقتي!

15 دقيقة
دجاج تكا تندوري

دجاج تكا تندوري من اشهر الاكلات الهندية تعلمي طريقة تحضيره من موقع اطيب طبخة اذا كنت تبحثين عن طبق لذيذ وشهي بمكونات بسيطة وبهارات متنوعة غنية بالنكهات اللذيذة

20 دقيقة
سمبوسه هنديه حاره

اذا كنت تبحثين عن طريقة عمل سمبوسه هنديه حاره نقدم لك وصفة بسيطة لتحضير مقبلاتك المفضلة بالبهارات الحارة والعجينة المنزلية اللذييذة لنتيجة مثل المطاعم

40 دقيقة
برياني دجاج تكا هندي

اذا كنت من محبي المطبخ الهندي، نقدم اليك من موقع اطيب طبخة برياني دجاج تكا هندي، وصفة ولا اشهى يمكن تقديمها في العز,مات! احصلي على طريقة عملها وجربيها الآن!

40 دقيقة
دجاج مع أرز بالزعفران

تفقدي سيدتي الآن على اطيب طبخة طريقة عمل رز بالزعفران والدجاج بالصور والخطوات. وصفه لذيذة جداً لصديقة الموقع. جربيها لتقدمينها على سفرة الاضحى.

10 دقيقة
دجاج بالزبدة على الطريقة الهندية

تفقدي سيدتي طريقة عمل دجاج بالزبدة هندي الصور والخطوات. وصفة للشيف رانيا من المطبخ الهندي تجدينها الآن على موقع أطيب طبخة. تفقديها وجربيها!

20 دقيقة
ias

إشتركي بنشرتنا الإخبارية