أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هذه الحلويات تُحضر خلال 10 دقائق فقط!

حلويات رمضانية سهلة

هل تفضلين تحضير الحلويات كلّ يوم خلال شهر رمضان حتى ولو انتابك التعب من إعداد سفرة إفطار؟ إذاً، لا بدّ لك أن تتعرفي على وصفات أطيب طبخة لأبرز الحلويات الرمضانية التي تُحضر خلال 10 دقائق فقط!

1- القطايف:

يحتاج هذا الحلى عادةً الى 25 دقيقة من التحضير والخبز، لكن ماذا لو حضرت عجينة القطايف مسبقاً وفرزتها لحين الاستعمال؟ حضري القشدة خلال 5 دقائق ثم طبّقي خطوات لفّ القطايف بما تبقى من الوقت، شاركي عائلتك ما لذّ وطاب من الحلويات!

2- مولتن كيك:

غيّري بعض العادات التي تحثُّ فقط على تحضير الحلويات العربية خلال شهر رمضان الكريم. ما رأيك في المولتن كيك؟ وصفة تُحضر وتُخبز خلال 7 دقائق، فطعم الشوكولاتة الغني بهذا الحلى سيُشبع رغبتك بتناول السكريات!

3- كرات التمر:

هل جربت يوماً خلط التمر مع القهوة وماء الزهر؟ طعم رهيب! تلذذي بطعم كرات التمر الى جانب القهوة العربية على أصولها، فهذه الوصفة هي كلّ ما تحتاجينه لتشاركي عائلتك جلسة بعد سفرة الإفطار. تعرفي من خلال الضغط هنا على ألذ وصفات المشروبات الرمضانية الغنية بالشوكولاتة!

4- اللقيمات:

هل تعرفين أنه يمكنك تفريز خليط اللقيمات؟ حتى ولو لم تفعلي ذلك، يمكنك تحضير الخليط خلال 7 دقائق ومن ثم قليه بالزيت الحامي! يُعدّ حلى اللقيمات من أكثر الحلويات تحضيراً في العالم العربي خلال شهر رمضان المبارك. أجيبي هنا عن أسئلة أطيب طبخة لتختبري مدى وسع معلوماتك حول حلويات رمضان!

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟