ماكدونالدز يكشف كمية الناجتس المُباعة في الإمارات سنويًا!

إذا كنت تعتقدين أنّ حبك لناجتس الدجاج يتخطى المعقول، فأنت لست الوحيدة. تتمتع ناجتس الدجاج بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وخاصةً في الإمارات العربية المتحدة، وهذا ما أكّدته آخر الإحصاءات. بحسب مطعم ماكدونالدز، وهو أحد عمالقة مطاعم الوجبات السريعة في العالم، يتم بين 70 مليون حبة من ناجتس الدجاج سنويًا في الإمارات العربية المتحدة، ما يوازي 191،781 حبة في اليوم!

ias

وبحسب الشركة، إذا أردت أن تغلّفي برج خليفة بحبات الناجتس المُباعة سنويًا، ونذكّر أنه أطول برجٍ في العالم، سوف تنجحين في ذلك 4200 مرة. ناجتس الدجاج هي من أكثر الوجبات شعبية في ماكدونالدز وتُباع فيه منذ العام 1994. تعد الإمارات العربية المتحدة 164 فرعًا لماكدونالدز ولا يزال العدد يرتفع كل عامٍ. وفي العام 2017، أعلنت شركة ماكدونالدز أنها أصبحت تستخدم مزيجًا من زيت دوار الشمس وزيت الكانولا في تحضير كل الوجبات المقلية، ما يخفف 80 في المئة من نسبة الدهون المشبّعة في كل وجبة، وما يخفف أيضًا من الأضرار على الصحة.

إذا كنت تحبين تناول ناجتس الدجاج، لدينا وظيفة الأحلام لك! وإذا كنت فعلاً تحبين ناجتس الدجاج، ما رأيك أن تحضريها في البيت؟ يمكنك التحكم بهذه الطريقة في المكونات الموجودة فيها وتخففي من نسبة الضرر والدسم الموجودة عادةً في الوجبات الجاهزة. إليك من أطيب طبخة طريقة عمل ناجتس الدجاج بالصور.


مواضيع ذات صلة

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

ما هي فوائد البرغل؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية