أكلات سهلة وسريعة وغير مكلفة للعشاء

إذا كنتم تبحثون عن أكلات سهلة وسريعة وغير مكلفة للعشاء تعرفوا في ما يلي على مجموعة وصفات بسيطة ولذيذة واقتصادية يمكنكم تحضيرها في 30 دقيقة أو أقلّ.

ias

نمط الحياة في أيامنا هذه أصبح في أوجّ سرعته. فمع دوام العمل والعناية بالنفس والعائلة يبقى وقت قليل للاهتمام بالوجبات الصحية حتى أنّ البعض قد يلجأ إلى استهلاك كمية كبيرة من الأطعمة الجاهزة بسبب عدم توفّر الوقت الكافي للطبخ.

الوصفة #1: حلوم مشوي مع طماطم

جبن الحلوم من المأكولات الغنية بالبروتين والكالسيوم. حتى تحوّلوها إلى وجبة عشاء خفيفة وسريعة بأقلّ كلفة ممكنة، يمكنكم إضافة الطماطم والفلفل الرومي فتحصلون على وجبة حلوم مشوي مع الطماطم متوازنة وصحية.

الوصفة #2: بيتزا التوست بدون فرن

ما من منزل يخلو من الخبز وصلصة الطماطم. أضيفوا الخضار المتوفرة لديكم والزيتون لتحصلوا على بيتزا التوست بدون فرن يمكن تحضيرها خلال 20 دقيقة فقط.

الوصفة #3: صدور دجاج بالكريمة

خلال 30 دقيقة، يمكنكم تحضير وصفة صدور دجاج بالكريمة بمكونات قليلة تضمن لكم وجبة مشبعة ولذيذة خاصة إذا كنتم تقدمون الطبق لأفراد العائلة بعد يوم طويل من العمل والدراسة.

الوصفة #4: معكرونة بالبشاميل

صينية المعكرونة بالبشاميل من أسهل وأسرع الوصفات التي يمكنكم تحضيرها بمكونات بسيطة وغير مكلفة متوفرة في كل مطبخ. جرّبوها على طريقتنا وقدّموها إلى جانب سلطة مقرمشة.

الوصفة #5: سندوتشات توست بالجبن

باستخدام 3 مكونات فقط يمكنكم تحضير سندوتشات توست بالجبن بسيطة وسريعة خاصة رذا كنتم لا ترغبون بتحضير طبق رئيسي للعشاء. حتى يمكنكم الاستغناء عن الثوم إذا كنتم لا تحبّذون مذاقه أو يمكنكم إضافة أي نوع من الخضار المتوفرة لديكم في الثلاجة للمسة مميزة ولتغيير المذاق من وقت إلى آخر.


مواضيع ذات صلة

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

إشتركي بنشرتنا الإخبارية