اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

الجسم الصحي لا يتحقق سريعاً، يحتاج هذا الأخير إلى نظام غذائي متكامل. إليكم فيما يلي اكلات للرجيم تشبع كي لا تشعروا بالجوع أبداً.

ias

هناك عدد كبير من الاطعمة الصحية، لتحقيق خسارة الوزن التي تسعون إليها ما عليكم سوى تحضير وصفات من هذه الأطعمة.

لن تشعروا بالجوع ولا بالحرمان خلال الرجيم أبداً!

اكلات للرجيم تشبع

  • دجاجة في القلاية الهوائية: وصفة مناسبة لوجبة الغداء أو العشاء. يمكن تقديم الدجاجة في القلاية الهوائية مع البطاطس المحضرة في القلاية الهوائية أيضاً وطبق من السلطة الخضراء لوصفة متكاملة من البروتين، الكربوهيدرات والألياف الصحية.
  • بيض أومليت دايت: وصفة أومليت مع الخضار مناسبة لأي نظام غذائي. يمكن تقديم وصفة البيض أومليت دايت على وجبة الفطور لتزويد الجسم بالطاقة التي يحتاجها طيلة النهار.
  • فلافل بالفرن لايت: القلي العميق هو الخطوة الوحيدة التي تجعل وصفة الفلافل غير صحية. لكن تحضير الفلافل بالفرن يمكن أن يجعلها وصفة صحية مناسبة متكاملة، حيث أنها مصدر مهم للبروتين النباتي ويمكن تناولها مع الخضار والخبز للحصول على حاجاتكم من الكربوهيدرات والألياف.
  • فليفلة محشوة بالأرز والحبش لايت: الفليفلة من الخضروات التي تحتوي الكثير من الفوائد، لذلك فإن تحضير وصفة متكاملة بإستخدام هذا المكوّن هو خيار مثالي. تُحضر وصفة الفليفلة المحشوة بالأرز والحبش لايت مع صلصة الطماطم ويمكن إضافة جبن الموزاريلا على وجهها لزيادة نسبة البروتين فيها.
  • صينية البطاطس بالسمك: وصفة سريعة التحضير ومتاكملة بالعناصر الغذائية . تحتوي وصفة صينية البطاطس بالسمك 280 سعرة حرارية للوجبة الواحدة مما يعتبر مثالية لوحبة الغداء.


مواضيع ذات صلة

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية