طريقة جديدة وسريعة لتطرية الدجاج قبل الطهي!

تدخل صدور الدجاج في تحضير الكثير من الأطباق الرئيسية من وجبات سريعة مثل الاسكالوب البانيه الى اليخنات على أنواعها وذلك بسبب مذاق الدجاج اللذيذ اذ يعتبر من البروتينات الأكثر طلباً والذي يسهل اعداده وطهيه في المنزل. على الرغم من سهولة تحضيره، الا أن جفاف الدجاج عند الطهي من المشاكل التي تواجهها كل امرأة عند الطهي لأسباب عديدة. نقدم لك اليوم من أطيب طبخة طريقة جديدة يمكنك من خلالها ضمان مذاق دجاج شهي وقوام طري لتقديم أشهى الأطباق والمأكولات.

ias

في البداية، احرصي على تنظيف الدجاج من الزفر بالطريقة الصحيحة للتخلص من أي رائحة مزعجة يمكن أن تظهر فيما بعد. عند التأكد من ذلك، قطعي الدجاج بالطريقة التي تريدينها وقومي بالحيلة التالية.

انقعي قطع الدجاج في المياه والملح الخشن لمدة 10 دقائق.

يساعد نقع الدجاج في المياه والملح على ترطيب قطع الدجاج ودخول الملح الذي يعطي طراوة الى اللحوم عند اضافته ليؤثر على الدجاج من الداخل والخارج.

لا تحتاج هذه الطريقة الّا لمكونين والقليل من الوقت لتطرية قطع الدجاج والسماح للتتبيلة التي قمت باضافتها والبهارات أن تدخل فيها وتعطيها ألذ طعم وأطرى قوام.

طبّقي هذه الحيلة لضمان صدور دجاج طرية بوقت قليل جداً. بالاضافة الى ذلك، تسهل هذه الطريقة دخول تتبيلة الدجاج وتغطيتها بالكامل بالنكهة التي تريدينها.


مواضيع ذات صلة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية