على ماذا يرتكز دايت فصل الصيف؟؟

اذا كنت تعانين من زيادة الوزن أو تريدين الحفاظ على وزنك من خلال اتباع نظام غذائي صحي، يمكنك البدء باتباع الدايت الصيفي الجديد الذي يسهل عليك تطبيقه ويرتكز على تناول أنواع محدّدة من المأكولات. اتبعي من الآن فصاعداً الدايت الصيفي الذي انتشر في الآونة الأخيرة ونصائح أطيب طبخة القيمة فيما يختص خسارة الوزن.

ias

انتشرت العديد من أنواع الريجيم التي تتضمن أنواع مأكولات معينة. الا أن دايت الصيف يرتكز على تناول أكثر من 50 % من السعرات الحرارية اليومية من محاصيل الصيف من خضروات وفاكهة.

تحتوي الخضروات والفاكهة على أنواعها على العناصر الغذائية الضرورية من فيتامينات، ألياف وأملاح، بالإضافة الى أنها تتميز بمذاقها اللذيذ وسعراتها الحرارية القليلة التي تسمح لك بتناول كمية كبيرة منها دون أن تكسبي الوزن، على الرغم من أنها تشعرك بالشبع بسبب قوامها.

تختلف أنواع الخضروات والفاكهة من ناحية اللون، الشكل والمذاق، الا أن جميعها منعشة ومفيدة خاصة خلال أيام الصيف الحارة لذا لا تترددي أبداً باتبتع هذه الحمية لئلا تحرمي جسمك من الفوائد الغذائية وكي تتفادي تجويع نفسك ظنّاً بأن هذه هي الطريقة الصحية لإنقاص الوزن.

التزمي بعدد سعرات حرارية محدّدة في اليوم وقسميها على وجبات الإفطار، الغداء والعشاء مع تناول وجبة خفيفة بينها. على الرغم من أن جميع الخضروات والفواكه خفيفة بالسعرات الحرارية، الا أن بعضها يساعدك على حرق الدهون بسرعة مثل البطيخ، البروكولي، الخس… أو يمكنك تحضير سلطة الفاكهة الشهية والاستمتاع بكل أنواع الفاكهة الموجودة.


مواضيع ذات صلة

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية