سلطات متنوعة لشهر رمضان سهلة وسريعة

من المهم جداً أن تتناولي السلطة خلال شهر رمضان خاصة بعد الصيام. إذا كنت من عشاق السلطةوتبحثين عن أطباق مميزة لتزيني سفرة الإفطار الرمضانية وتغنيها بالألوان الزاهية، تعرفي من موقع أطيب طبخة على مجموعة من السلطات المتوعة لشهر رمضان المبارك.

ias

سلطة العدس الأخضر

من المهم أن يتكوّن الإفطار من أطباق غنية بالمغذيات والمعادن. زيّني سفرتك بسلطة العدس الأخضر بالسبانخ والصلصة الحامضة. فهي سهلة، لذيذة ويمكنك تحضيرها بـ10 دقائق فقط خاصة إذا كنت قد سلقت العدس مسبقاً.

فتوش سوري بدبس الرمان

لا بدّ أن تعشقي الفتوش الغني بالخضار المقرمشة وصلصة دبس الرمان الشهية. خلال 30 دقيقة فقط، أفرمي الخضار الورقية واخلطيها مع الطماطم والبصل والفلفل الرومي لتحضير أشهى فتوش سوري بدبس الرمان. قلّبي المزيج مع صلصة دبس الرمان الحامضة وقدّمي الطبق إلى جانب الخبز المحمص. ولا ألذّ!

التبولة اللبنانية

تحتوي التبولة اللبنانية على مكونات قليلة وبسيطة، كما لا يتعدى وقت تحضيرها الـ30 دقيقة. حضري هذه السلطة الغنية بالخضار لتزيني سفرتك الرمضانية وتغنيها بالألوان. فما من أحد لا يعشق التبولة!

سلطة الجزر والملفوف كنتاكي

لا تكتمل وجبة دجاج الكنتاكي المقرمش المحضرة في المنزل بدون سلطة الجزر والملفوف كنتاكي. بمكونات بسيطة وخلال 15 دقيقة فقط، حضري هذه الوصفة اللذيذة وشاركيها مع عائلتك على مائدة الإفطار. سيعشق مذاقها أطفالك!

https://www.youtube.com/watch?v=tKke7OFWueb9S


مواضيع ذات صلة

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية