اضيفي زيت جوز الهند الى قهوتك لاسبوع كامل ولاحظي النتيجة

القهوة الصباحية ضرورية عند غالبية النساء. ولكن هل فكرت مرة ان تكون لهذه القهوة الصباحية فوائد كثيرة على صحتك؟ هذا الامر ممكن عبر اضافة القليل من زيت جوز الهند على فنجان القهوة الذي تشربينه. اكتشفي ما هي الفوائد التي قد تحققينها اذا اضفت زيت جوز الهند الى قهوتك لاسبوع كامل.

ias

فوائد اضافة زيت جوز الهند الى القهوة لاسبوع كامل:

زيادة الطاقة: بما أن زيت جوز الهند من الأحماض الدهنية الثلاثية، يقوم الكبد بتحويله إلى طاقة بدلاً من تخزينه كدهون، لذا فإن اضافته الى القهوة يمنحك المزيد من الطاقة.

تسريع وتسهيل عملية الهضم: يمكن أن يساعد تناول الاطعمة التي تحتوي على الاحماض الدهنية الثلاثية مثل زيت جوز الهند على تسريع وتسهيل عملية الهضم. بالاضافة الى ذلك نظرًا لزيادة مستويات الطاقة لديك، فإن الجسم قادر أيضًا على حرق الدهون بسهولة أكبر.

التقليل من الشهية المفتوحة: قد اثبتت الدراسات ان زيت جوز الهند يجعلك تشعرين بالشبع، مما يجعلك تستهلكين كمية أقل من السعرات الحرارية على مدار اليوم، اذ انه قد يساعد على تناول 250 سعرة حرارية أقل يوميًا. اليك من موقعنا ايضاً اقوى طريقة لسد الشهية مجربة وفعالة.

تعزيز جهاز المناعة: تتكون الأحماض الدهنية الثلاثية لزيت جوز الهند من حمض اللوريك. يحتوي حمض اللوريك على خصائص مضادة للميكروبات ويتم استخدامه لعلاج الالتهابات الفيروسية. كما اثبتت الدراسات انه فعال ضد الالتهابات المعوية والفيروسات المختلفة. تناولي ايضاً هذه الاطعمة لتقوية المناعة.


مواضيع ذات صلة

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية