وصفات سريعة للفطور

تعرفي على مجموعة وصفات سريعة للفطور نقدمها لك من موقع اطيب طبخة مع وصفات متنوعة يمكنك تحضيرها بمكونات بسيطة واقتصادية متوفرة في كل مطبخ عربي.

ias

كريب بدون بيض او حليب

تبحثين عن وصفة كريب مثل المطاعم لكن بكلفة متدنية وفي وقت سريع؟ حضري أشهى كريب مثل المحلات بدون حليب أو بيض وخلال 25 دقيقة فقط. سيصبح الفطور المفضل لدى أطفالك! جربي وصفتنا مع النوتيلا المنزلي أو مربى المشمش لنكهات إضافية.

فول مدمس ساده

هل أنت من عشاق الفول؟ ستعشقين هذه التتبيلة اللذيذة والسريعة بزيت الزيتون والثوم. حضري أشهى فطور للعائلة بأجمعها خلال 15 دقيقة واستمتعوا بمذاق الفول المدمس السادة إلى جانب الخضار المقرمشة واللذيذة!

شوفان بالحليب والفواكه المجففة

هل تحاولين اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن مثلي؟ إذاً لا بدّ أن تجربي وصفة الشوفان بالحليب والفواكه المجففة السهلة والسريعة التي يمكنك تحضيرها في أقلّ من 20 دقيقة. النتيجة فطور صحي وسريع يمدّك بالطاقة طوال اليوم!

فرنش توست بالقرفة

لن تحتاجي لأكثر من 30 دقيقة لتحضري أشهى فطور بالتوست. جرّبي وصفة الفرنش توست بالقرفة وببيضة واحدة اذا كنت ترغبين بتحضير فطور سريع ومقرمش. الطعم لا يقاوم!

شكشوكة تركية

تركية وشهية! اذا كنت من محبي الأكلات بالبيض للفطور ستعشقين مذاق الشكشوكة التركية بالطماطم والفلفل الرومي والبصل. جربيها على طريقتنا واستمتعي بمذاقها الذي لا يقاوم!


مواضيع ذات صلة

هل العدس يسبب الغازات والنفخة ومشاكل في القولون؟

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

وجبات عشاء سهلة وسريعة واقتصادية

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

التفاح كنز صحي هدية من الطبيعة

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية