إختراع جديد سيجعلك تخسرين الوزن ليس بالرجيم بل بمجرد تناول الطعام!

اطيب.طبخة اطيب.طبخة

كثيرة هي الحميات الغذائية والوصفات المنزلية والأدوية وغيرها من الطرق التي تجربها كل امرأة تحلم بالرشاقة وبالجسم النحيل. دون أن ننسى ممارسة الرياضة وهي الكابوس الأكبر لدى معظم النساء.

ias

وإن كنت لست من هواة التردد الى النادي الرياضي او لا يتسنى لك الوقت لذلك وطبعًا من اللواتي لا يستطعن الإقلاع عن تناول طعامهن المفضل، فقد جاءك الحل اليوم لخسارة الوزن من دون اي عناء على الإطلاق.

إنه الإختراع الأهم لكل امرأة تود إنقاص وزنها من دون القيام بأي شيء يذكر. وهو شوكة الطعام الإلكترونية Slow control fork والتي تعمل على قياس الفترة الزمنية بين القضمات، والوقت الذي يستغرقه الشخص في تناول الطعام من على طرف الشوكة وتحدث بالتالي ذبذبات إذا ما استشعرت أن المستخدم يتناول الطعام بسرعة تفوق قدرة الجسم على الاستفادة منه.

وفي التفاصيل تحتوي هذه الشوكة الإلكترونية التي يبلغ ثمنها 35 يورور على برنامج تشغيل يقوم بتخزين البيانات الخاصة بنمط تناول المستخدم الطعام، ويتم تحميل هذه البيانات على تطبيق إلكتروني خاص.

علمًا أن هذه الشوكة الإلكترونية لا تستطيع قياس السعرات الحرارية التي يتناولها المستخدم، أي أن بإمكانه أن يتناول قطعة كبيرة من الحلوى الغنية بالسعرات الحرارية دون أن تحدث الشوكة أي ذبذبات لمجرد إذا ما تناولها ببطء. وبالتالي فإن تناول الطعام ببطء يشعر المستخدم بالشبع بمجرد تناوله كمية قليلة من الطعام ومع الإستخدام المستمر تساهم في إنقاص الوزن.

مصدر المقال: "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

خلطة الكركم للجسم

روتين العناية بالشعر

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

اكلات مفيدة للحامل

معدل السكر الطبيعي للحامل

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

موز فاكهة ام خضار

جدول تغذية الطفل عمر سنة ونصف: نوعيات الطعام وكميّاتها

أفضل أنواع التونة المعلبة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol