إشعار

Sign Up

يصرّ الأمير ويليام وزوجته على اصطحاب أولادهم الى السوبرماركت! السبب؟

ابناء الامير وليام وكيت

مصدر الصورة: موقع DELISH

من الأخبار التي تشغل الكثير من الأشخاص هي تلك التي تتعلّق بالشخصيّات المعروفة خاصّة الأمير وليام وكيت ميدلتون الثنائي الذي شغل العالم بتفاصيل زفافه وشارك أخباره وأفكاره ليبقى قريباً منهم بالاضافة الى تفاصيل أخرى متعلّقة بتربية أولادهم ورجيم كيت ميدلتون الذي ساعدها على خسارة 15 كيلوغرام من وزنها.

انتشر في الآونة الأخيرة خبر إصرار هذا الثنائي على أخذ أولادهم الى السوبرماركت للقيام بالتبضع. هل برأيك السبب وراء ذلك هو تعليمهم على الالتزام بالمأكولات الصحية أو يكمن وراء ذلك قصّة أخرى؟

يعبّر هذا الثنائي دائماً عن حرصهما على أن يعيش أولادهم حياة طبيعية مليئة بالمغامرات اليومية وروتين بسيط يعيشه الأولاد عامّةً.

عند القيام بـالتبضّع لشراء أغراض المطبخ من السوبرماركت بسرعة، يحرص الأمير ويليام وكيت على أخذ أولادهم ليكونوا جزءاً من عملية التسوّق لاختيار احتياجاتهم وانتقاء ما يحبّونه من أطعمة بالاضافة الى التواجد في أماكن عامّة ليكونوا على طبيعتهم والاعتياد على أن يكونوا قريبين من الناس عامّةً.

ويقوم هذا الثنائي بتطبيق هذا المعتقد في جميع تفاصيل حياة أولادهم للحرص على تواضعهم وعلى شعورهم بالانتماء في المدرسة ومع الأصدقاء.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟