هذا ما يقوله برجك عن فطورك!

لكل منا مذاقه المفضّل في تناول الطعام، ولكن هل فكّرت يوماً إذا كان كل مواليد برجك يحبون الأكلات نفسها؟ تعرّفي مع أطيب طبخة عن الفطور المثالي لكل برج فلكي:

ias

اخبار الفلك حول الفطور

برج الحمل:
تسعين دائماً لتكوني الأولى في تجربة الأشياء والنكهات الجديدة. فبينما يستمتع أصدقاؤك بفطور تقليدي أنت تختارين التميّز وتستمعين بمذاق خبز التوست مع الأفوكادو.

برج الثور:
إذا كنت ستتناولين الفطور، فستختارين دوماً أكثر الأطباق غرابةً وبعداً عن تلك الوصفات التقليدية. أنت لا تؤمنين بالاستسلام للتقاليد بل تسعين للتجديد دائماً في حياتك العملية واليومية. فطورك هو البانكيك المالح.

برج الجوزاء:  من المعروف عن مواليد هذا البرج أنهم اجتماعيون، يسعون دائماً للقاء الأصدقاء عند الصباح الباكر لتناول كوب من القهوة. وهل هناك ألذ من الدونات لفطور مميز؟ تفقّدي وصفاتنا العديدة من خلال الضغط هنا.

برج السرطان:
تبحث مولودة برج السرطان عن وصفات خفيفة ولذيذة في الوقت نفسه لتبقى بعيدةً كل البعد عن الملل. فطورها المثالي الشوفان الذي تضيف إليه في كل مرة نكهة مختلفة للتغيير.

برج الأسد:
إنه البرج المرح الذي يحبه الجميع. يبحثمواليد هذا البرج عن الوصفات اللذيذة التي تبعث الفرح بالنفس. وصفة فطوره المفضلة هو البانكيك بالشوكولاتة.

برج العذراء:
يهتمّ مواليد برج العذراء بصحتهم كثيراً، فغالياً ما يميلون إلى تناول الأطعمة الغنية بالفواكه لتزوّدهم بالنشاط خلال اليوم. أما على الفطور فيختارون السموثي على أنواعه.

برج الميزان:
تبحث مولودة برج الميزان عن التوازن بكل ما تقوم به وخصوصاً عند تناول الطعام فهي تدرك تماماً أن تناول فطوراً متوازناً هو الحل الأنسب ليوم مليء بالنشاط، لذا فهي تختار البيض المخفوق مع القاورما.

برج العقرب:
أنت تقدّرين المذاق القوي للطعام، فبينما يشعر الآخرون أن مذاق عجينة السينابون دسمة جداً، أنت تبدأين فوراً بتذوّق وسط العجينة مستمتعةً بمذاق الحشوة.

برج القوس:
تستمتع مولودة برج الجدي بالسفر فهي تهوى المغامرة وهذا ينطبق أيضاً على الأكلات التي تختارها. فطورها المفضّل الوافل الذي تضيف إليه نكهاتها المفضّلة مثل تشيز كيك الأوريو.

برج الجدي:
تهوى مولودة برج الجدي التحدي فهي لتستفيد من كل الفرص لتحضير أكثر وصفات الأومليت هشاشة ودسامة. إنها إنسانة واقعية تسعى لتكون الأفضل بأي عمل تقوم به؛ وهي تعلم تماماً أن تحضير الفطور يتطلّب الوقت.

برج الدلو:
من بين كل الأبراج، يعتبر مواليد برج الدلو الأكثر إنسانية. ينعكس الشغف على كل خطوة يقومون بها في حياتهم ويشعرون بالراحة لمجرّد تناول كوب من القهوة العربية على الفطور.

برج الحوت:   أنت خلاقة بطبعك وتميلين دائماً إلى إضافة لمستك الخاصة على الطعام الذي تحضّرينه مهما كان تقليدياً. يمكن لفطورك أن يقتصر على فطيرة من الجبن المزيّنة بحسب مزاجك.


مواضيع ذات صلة

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

فرزنة الطماطم

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

ابرز نكهات بسكويت اوريو

البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

منتخب المكسيك يطالب بتناول الأطباق السعودية قبل المباراة لهذه الاسباب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية