استخدامات زيت جوز الهند لتستفيدي منه قدر المستطاع

جويل25 جويل25

لزيت جوز الهند فوائد عديدة في الطبخ والصحة بالاضافة الى اخرى بعيداً عن الطبخ. نقدم لك في ما يلي لائحة باستخدامات زيت جوز الهند لتستفيدي من هذا المكون قدر المستطاع.

ias

تزييت مفاصل الباب

قولي وداعاً لاصوات مفاصل الباب المزعجة التي تؤرقك مع زيت جوز الهند. يكفي ان تضعي القليل منه عليها لتتخلصي من كل الاصوات.

تلميع اثاث المنزل

يمكنك استخدام زيت جوز الهند لتلميع اثاث المنزل وخاصة ذلك المصنوع من الجلد. كما ان هذا المكون السحري سيساعدك على التخلص من آثار كل الاطعمة الدبقة في المنزل وخاصة على السجاد. جربي!

تنظيف فراشي المكياج

أمزجي القليل من زيت جوز الهند مع الصابون وافركي فراشي المكياج الخاصة بك بهذا المزيج لتنظفيها وتعود وكأنها جديدة. اغسليها بعدها بالماء البارد وجففيها.

تلميع الستاينلس ستيل

هل تريدين تلميع اواني الستاينلس ستيل في مطبخك وتجهلين الطريقة الاصح؟ استخدمي زيت جوز الهند للمعان لا مثيل له. ضعي القليل من هذا الزيت على قطعة من الملابس القديمة ولمعي به ادواتك. اليك ايضاً 3 طرق لإزالة بقع الصدأ عن اواني الستانلس ستيل.

تحضير الفشار

استبدلي الزيت الذي تستخدمينه لتحضير الفشار بزيت الجوز الهند فهو صحي اكثر كما يمنح الفشار نكهة لذيذة لا مثيل لها. استخدمي زيت جوز الهند لتحضير هذه الوصفات!

الحصول على بشرة نضرة

هل تبحثين عن مكون للحصول على بشرة ناعمة ونضرة؟ زيت جوز الهند هو الحل المثالي لك، امسحي وجهك كل يوم به لتحصلي على وجه ناعم ومرطب وخال من العيوب.


مواضيع ذات صلة

روتين العناية بالشعر

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

موز فاكهة ام خضار

اكلات مفيدة للحامل

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

خلطة الكركم للجسم

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

أبرز المأكولات التي تساعد على علاج التوتر والارق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol