اخسري المزيد من الوزن بهذه الحيل!

هل تعبت من اتباع حميات غذائية لخسارة وزنك؟ سنعرفك اليوم من موقع أطيب طبخة على حيل تساعدك خسارة وزنك وتسريع عملية الأيض لديك من دون القيام بأي تمارين رياضية أو حتى إتباع حمية غذائية!

ias

1- اشربي الشاي الأخضر 

إلى جانب فوائده الكثير بمحاربة الأمراض السرطانية، يتميز الشاي الأخضر بتسريع عملية الأيض. جربي تناول الشاي الأخضر ثلاثة مرات يومياً لتستفيدي قدر الامكان من حرق الوحدات الحرارية.

2- تناولي أطعمة تحتوي على المعادن

إذا كان جسمك لا يحتوي على كمية كافية من الحديد، فذلك يبطئ حرق الوحدات الحرارية ويؤدي إلى تكدس الدهون. أضيفي إلى وجباتك الثلاث أطعمة تحتوي على الحديد، فجربي الشوفان بالحليب على الفطور أما للغذاء فحضري ستيك الدجاج بصوص الكريمة والسبانخ.

3- أكثري كمية الماء 

إن تناول الماء يساعد على تسريع عملية الأيض وحرق الدهون من الجسم. تناولي حتى 2 ليتر يومياً ولا تنسي تناول كوب على الريق قبل الفطور لتتخلصي من السموم.

4- زيدي مشتقات الحليب

تحتوي مشتقات الحليب على الكالسيوم الذي يساعد الجسم على حرق الدهون بشكل أسرع. أدخليها إلى نظامك الغذائي واستبدلي الحلويات التي تحتوي على كمية كبيرة من الوحدات الحرارية بوصفة زبادي بالفراولة أو لبن زبادي بالفواكه والشوفان.

5- تناولي السمك

أكثري من تناول السمك وحضريه حتى 4 مرات في الأسبوع! فالسمك يؤدي إلى ارتفاع نسبة هرمون اللبتين التي من جهة تسرع عملية حرق الدهون ومن جهة ثانية تساعد بكبت الشهية. جربي معنا سمك سلمون فيليه بالزنجبيل.


مواضيع ذات صلة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

اشهر وصفات الحلويات الهندية

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية